شاهد 20 دقيقة من إسلوب لعب Vampire: The Masquerade – Bloodline 2..

في بداية العام القادم سوف تنتظرنا رحلة دمويّة مع لعبة لعب الأدوار Vampire: The Masquerade – Bloodline 2 القادمة من استديو Hardsuit Labs و من نشر Paradox Ineractive. حصلنا على العديد من العروض التشويقية و على الكثير من المعلومات، لكننا اليوم حصلنا على عشرين دقيقة من إسلوب اللعب الخاص باللعبة، يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض التشويقي الذي تم نشره من موقع DualShockers، نرى التفاعل بين الشخصيات و بعض أساليب القتال. نعلم سابقاً أنّ خياراتك في اللعبة سوف تكون مُهمة، و في العرض يجب على اللاعب أن يتعقّب شخصية تُدعى Slugg، و لهذه المُهمة نهايتين مُختلفتين بناءً على كيف قمت بتعّقبه و كيف قمت بلعب المرحلة.

شخصيّاً اللعبة لم تجذبني كثيراً، رغم أنني كُنت مُتحمس للعبة Vampyr التي صدرت العام الماضي. لكن عالم اللعبة يبدو كبير و الرسوميّات تبدو مُمتازة. ما أُحبّه بألعاب مصاصين الدماء هو عندما تستطيع التحكم بكل جوانب الشخصية و تستطيع الشعور بالقدرة القوية، لكن هل سوف  نحصل على ذلك في اللعبة؟

منذ مدة ليست طويلة كانت شركة شركة Paradox Interactive و استيديو Hardsuit Labs يشوقوننا الى شيء ما سيتم الكشف عنه في وقت قريب نتاج تعاونهما معا و الان من بعد هذا الاعلان المفاجئ عن جزء جديد ثاني من لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines قد يكون الامر صدمة لمحبي هذه اللعبة التي انقطعت عنهم منذ قرابة الـ 15 عام.

لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 سوف تصدر في شهر مارس لعام 2020 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي، هل تعتقد أنّ اللعبة سوف تهزم Vampyr؟ شاركنا بالتعليقات.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock