حمى لعبة عالم البوكيمون الجديدة Palworld ما تزال مستمرة وأرقام قياسية جديدة!

حمى لعبة البقاء والمغامرات وعالم البوكيون الجديدة Palworld ما تزال مستمرة وفي إرتفاع مستمر، وذلك من خلال مبيعاتها وأرقامها القياسية التي صدمت الجميع.

في الوقت الحالي، اقترب عدد اللاعبين المتزامنين في اللعبة الى 1.6 مليون لاعب خلال 24 ساعة الأخيرة، وبذلك يجعل منها ثالث أعلى لعبة يتم لعبها بشكل متزامن على منصة Steam على الإطلاق!

ملاحظة: إعتذر مطور اللعبة وناشرها Pocketpair قبل عدة ساعات لأنه اخطأ في تقدير لعبته ووصفها بأنها أعلى الألعاب التي حصلت على عدد من اللاعبين المتزامنين، حيث اتضح أن لعبة ببجي ما تزال تحافظ على رقمها القياسي التي حققته أثناء فترة الجائحة. لكن يمكن أن تقوم لعبة البوكيمون الجديدة بالتفوق عليه في أي لحظة إذا استمر الحال على ما هو عليه.

بالطبع، ليس غريبًا على لعبة تمكنت من بيع أكثر من 5 مليون نسخة خلال 3 أيام فقط، وهي أرقام فلكية بالنسبة لهذا الجيل، وعلى منصة واحدة، ناهيك عن عدد اللاعبين من خدمة جيم باس على اكس بوكس.

استغرق تطوير لعبة Pocketpair ما يقرب من 3 سنوات، وهي لعبة مغامرات جماعية وبقاء يصل عدد لاعبيها الى 32 لاعب، ويمكنك خوض مغامرات مع أكر من 100 وحش بوكيمون تسعى للقبض عليهم، إما أن تصاحبهم أو تقوم بتدريبهم وتكليفهم بالمهام.

يذكر أننا بصدد رؤية Palworld على جهاز بلايستيشن 5 قريبًا، حيث كشف Shuhei Yoshida مدير قسم الألعاب المستقلة في سوني أنه يحاول جلب اللعبة إلى نظام الشركة الحالي عقب النجاح الباهر الذي حققته اللعبة في الساعات الأولى من إطلاقها

لعبة Palworld عبارة عن لعبة Pokemon ولكن مع أسلحة نارية “Pokemon with Guns” وأكشن ومغامرة فريدة من نوعها، تدور أحداها حول التعايش مع مخلوقات غامضة “Pal” يصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

يمكن للاعبين جعل الأصدقاء يتقاتلون أو يساعدون في الزراعة أو العمل في المصانع، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بيعها أو حتى تناولها. في الأساس، أي أنك تستطيع وصفها بأنها لعبة بوكيمون وأسلحة.

لعبة Palworld متوفرة الآن عبر منصات اكس بوكس وان، اكس بوكس سيرز عبر خدمة جيم باس، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button