اثبات جديد لقدوم لعبة Red Dead Redemption 2 الى الحاسب الشخصي..

مع اقتراب الذكرى السنوية لإطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بدأت تكبر اشاعات صدور اللعبة على اجهزة الحاسب الشخصي, و كما تعلمون فإن شركة روكستار دائما ما تتأخر في اطلاق العابها على اجهزة الحاسب الشخصي كعادة خاصة بها اصبحنا نلاحظها تقريبا مع كل عام.

اذا و بعد العديد من الاشاعات نحصل اخيرا على تأكيد شبه رسمي يثبت قدوم اللعبة لاجهزة الحاسب الشخصي في القريب العاجل, بحسب عبارة وجدت في موقع الشركة الرسمي الخاص بالتفاعل مع اللاعبين او ما يعرف باسم Social Club وجدت عبارة معناها “انجازات لعبة Red Dead Redemption 2 لنسخة الحاسب الشخصي” كما نشاهد الصورة ادناه.

في الحقيقة نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة قادمة عاجلا ام اجلا حيث تسربت هذه المعلومة سابقا قبل 8 اشهر في احدى المواقع التابعة لتغطية اخبار الشركة اولا بأول, و لم يبق الان سوى انتظار الاعلان الرسمي من شركة روكستار بشأن هذا الامر.

هذا الخبر و ان ثبتت صحته سيزعج الكثير من اللاعبين لانه فيه القليل من الظلم للاعبي المنصات المنزلية نظرا لما يتمتع به الحاسب الشخصي من مودات و غيرها من اساليب الغش التي قد تساعد اصحابه على احتراف اللعبة بشكل اسرع و اسهل من بقية انواع اللاعبين, ما هو رأيكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button