الكشف عن المحتوى المجاني القادم للعبة Tekken 8 ضمن الموسم الأول

كشفت شركة بانداي نامكو عن خارطة دعم لعبة Tekken 8 ضمن الموسم الأول والذي سيحتوي على بعض المحتويات المدفوعة والمجانية وأدناه سنكشف لكم عن المزيد من التفاصيل.

من خلال تغريدة عبر حساب لعبة Tekken 8 عبر موقع إكس، تم الكشف عن عرض جديد للموسم الأول القادم للعبة وبعض المحتويات المجانية التي ستصدر للاعبي اللعبة، وهذا ما هو إلا قليل فقط قادم من كثير مستقبلًا كما أكدت شركة Bandai Namco.

لم تكشف الشركة عن موعد إتاحة هذا الدعم القادم للعبة، ولكنها أكدت أنه سيأتي على شكل دفعات خلال هذا العام. كما أنه قد تم الإعلان عن تحديث جديد يسمح بموازنة قدرات المقاتلين قادم خلال ربيع هذا العام.

محتويات جديدة قادمة للعبة Tekken 8

في صيف هذا العام، ستحصل اللعبة على طور جديد خاص بالحلبات، حيث يقدم تحديات جديدة وغيرها، بالإضافة إلى طور Photo Mode. لكن أبرز إعلان حصلنا عليه اليوم هو أن اللعبة ستحصل على فصل جديد للقصة في خريف هذا العام سيرافقه طور تدريب جديد وأيضًا طور لعب Ghost Vs Ghost.

أخيرًا، أعلنت بانداي نامكو عن عودة إحدى شخصيات الجزء السابع السابق وهي شخصية Lidia ولكن أيضًا لم نحصل على موعد توفرها، وبما أن الربيع سيبدأ رسميًا في يونيو القادم، فنتوقع أن أولى محتويات الدعم ستصدر من خلاله. ما هو رأيكم بما تم الإعلان عنه حتى الآن للعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button