لعبة GTA Online تحتفل بعيد الرابع من يوليو الامريكي باضافات و عروض جديدة..

6 سنوات منذ اطلاق لعبة GTA 5 و مازالت اللعبة تنافس في قوائم افضل الالعاب مبيعا حتى يومنا هذا و الفضل يعود الى طور الاونلاين في اللعبة GTA Online الذي يشهد اقبال مستمر و ذلك بسبب المحتوى المتجدد و المستمر الذي تقدمة روكستار للعبة بين الحين و الاخر.

اليوم و بمناسب عيد الرابع من يوليو الخاص بالجيش الامريكي تم الاعلان عن العديد من العروض للاحتفال حيث سيتوفر هناك الكثير من الأشياء ذات الطابع الأمريكي التي يمكنك الحصول عليها مثل تي شيرت Canis USA Tee ، فضلا عن قبعة Patriot Beer Hat التي يمكنك الحصول عليها مجانا.

وستحصل ايضا على 40٪ خصم من شاحنة Liberator الوحشية ودراجة Sovereign المزينة بالنجوم و كذلك هناك تخفيضات 40٪ على السيارات الأخرى الغير امريكية مثل Blimp و Scramjet و Ramp Buggy, يمكنك أيضا الحصول على 75 ٪ من الذخيرة والتقاط قاذفة الألعاب النارية الجديدة . علاوة على ذلك ، يمكنك الدخول إلى business بخصم 40٪.

هذه العروض و الخصومات اصبحت متاحة الان للجميع و سيستمر العرض حتى 10 يوليو الجاري لذلك اذا كنت تريد الاستفادة منها ففرصتك الان و لمدة 5 ايام فقط.

لعبة GTA5 و GTA Online متوفرة في الوقت الراهن على اجهزة الجيل الحالي و الجيل الماضي و الحاسب الشخصي و لكن محتوى الانلاين يتوفر فقط لنسخة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock