مصدر: مايكروسوفت ستطلق جهاز بسعر 60$-100$ بجانب جهاز الاكسبوكس سكارليت

بعد ان كشفت مايكروسوفت عن جهاز الاكسبوكس سكارليت في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 تحدثت بعض المصادر ان الشركة ستتخلى عن فكرة اطلاق نسختين من الجهاز كما كان يشاع قبل ذلك و ستكتفي بالتركيز على نسخة واحدة اساسية و لكن يبدو ان هذه المصادر لم تكن دقيقة.

الاعلامي المعروف Brad Sams و الذي اشتهر بنقل اخبار و تسريبات شركة مايكروسوفت بشكل دقيق تحدث في الفيديو الاخير له بان مايكروسوفت مازالت لم تتخلى عن اطلاق نسختين من جهاز الاكسبوكس القادم و لكن هناك بعض الاختلافات التي ستطرأ على الخطة.

في البداية تحدثت المصادر بانه سيتم اطلاق نسختين من جهاز الاكسبوكس سكارليت الاولى ستحمل اسم “اناكوندا” و ستكون النسخة الاساسية و الاقوى و التي ستظهر قدرات الجيل الجديد بينما الاخر ستحمل اسم “لوكهارت” و ستكون اقل قوة و اقل ثمنا ايضا و لكن مع التسريبات الجديدة فسوف تكون النسخة الثانية مخصصة فقط لنظام البث المدمجة مع تقنية السحابة xCloud من شركة مايكروسوفت و ستكون فكرتها مشابه تماما لفكرة منصة ستاديا التي كشفت عنها جوجل مؤخرا.

هذا الجهاز الجديد لن يقدم اي تقنيات من تلك التي ستتواجد في الجيل القادم و سيكون مجرد جهاز بث يمكن اللاعب من تشغيل الالعابه من خلال خدمة xCloud و ربط وحدة تحكم الاكسبوكس بها للعب و سيكون سعرة منخفض جدا حيث سيتراوح ما بين 60 الى 100 دولار فقط حسب تصريحات براد سامز.

رغم اننا تعودنا بان تكون تسريبات براد دقيقة و تعتمد على مصادر داخلية في شركة مايكروسوفت الا انها تبقى في النهاية معلومات غير رسمية لذلك تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها من مصادر رسمية و هذا ما قد ننتظره لبعض الوقت الى حين الكشف عن منصات الجيل القادم بشكل كامل و الذي نعتقد انه سيتم خلال العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock