مصدر: مايكروسوفت تراجعت عن اطلاق نسختين من جهاز اكسبوكس سكارليت

منذ مدة تتحدث الشائعات عن نية مايكروسوفت اطلاق نسختين من جهاز الجيل القادم اكسبوكس سكارليت الاولى بالمواصفات القياسية و ستحمل اسم Anaconda و الاخرى بمواصفات اقل و سعر اقل و ستحمل اسم Lockhart لكن عند الكشف عن الجهاز في معرض E3 الاسبوع الماضي لم يتم الحديث سوى عن مواصفات لنسخة واحدة فقط.

يبدو ان مايكروسوفت قد غيرت خطتها لجهاز الجيل القادم و عادت لتضع جهاز واحد اساسي فقط و لن تكون هناك نسختان منه و هذا ما اخبرنا به الناشط الاعلامي المختص في اخبار اكسبوكس Klobrille عبر حسابه الخاص على تويتر.

Klobrille قال ان مايكروسوفت كانت تمتلك خطة لاطلاق نسختين مختلفتين من مشروع سكارليت و لكنها عدلت عن هذه الخطة و ستركز على اطلاق نسخة واحدة اساسية و لكن مازال هناك عام و نصف عام حتى موعد اطلاق الجهاز و قد تتغير الخطة حتى ذلك الوقت.

يوجد الكثير من التقارير التي تفيد بأن استراتيجية مايكروسوفت اطلاق نسختين SKU للاكسبوكس القادم تم تسريبها و لكن يبدو انه قد تم تعليقها في الوقت الحالي و قد تنتقل مايكوسوفت في الإصدار التالي لاطلاق نسخة SKU واحدة فقط. ليس لدي أي تحديثات على هذا بخلاف حقيقة أنه نعم ، لكن ربما في  1 1/2 سنة قبل الإصدار يمكن أن تتغير الخطة.

Klobrille

ربما يكون حديث Klobrille حقيقي فمايكروسوفت لم تكشف سوى عن مواصفات محددة لمشروع سكارليت و لم تلمح لوجود نسخ متعدد من المنصة و لكن ايضا كشف مايكروسوفت لم يكن كامل و كان عام فقط و ربما تنتظر الوقت المناسب للاعلان عن خطتها الحقيقية الكاملة و قد ننتظر حتى E3 العام القادم 2020 لمعرفة الحقيقة ما لم تسبقها التسريبات للكشف عن ذلك.

اكسبوكس سكارليت سيصدر في الاسواق العالمية في موسم اجازات العام القادم 2020 و في تصريح جديد لشركة مايكروسوفت تحدثت من خلاله عن سعر الجهاز المتوقع و الذي سيكون في متناول الجميع و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock