الاعلان عن لعبة One Piece: Pirates Warriors 4, شاهد العرض الاول..

قبل ساعات قليلة من الان اعلنت شركة بانداي نامكو المتخصصة في تطوير الالعاب المقتبسة عن الانمي عن لعبتهم الجديدة One Piece: Pirates Warriors 4, و اتى هذا الاعلان من خلال حدث Anime Expo 2019 بحيث سيتم تطوير اللعبة لاجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

هذا و لمن يتساءل عن نسخة منصة جوجل Stadia فلم يتم ذكر ما اذا ستصدر اللعبة على المنصة ام لا و اما موعد الاطلاق فسيكون على الارجح العام 2020 و من المحتمل ان تكون اللعبة مشتركة ما بين الجيل الحالي و المقبل من الاجهزة المنزلية, و بالطبع يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه.

للأسف الشديد لا توجد معلومات كثيرة متوفرة عن لعبة One Piece: Pirates Warriors 4 و لكن ما نعلمه هو انها ستكون من تطوير فريق Omega Force و ستكون احداث اللعبة تابعة للجزء السابق منها بفترة زمنية تقدر بحوالي من 4 الى 5 سنوات بين احداث الجزئين, و بحسب تصريح شركة بانداي نامكو فإن هذا الجزء القادم سيشهد وجود شخصيات معروفة في السلسلة كما سيكون مرتبطا بعدة احداث تخص بعض مسلسلات الانمي.

و اخيرا اكدت الشركة بأن اللاعبين الجدد لن يتوجب عليهم لعب اجزاء السلسلة السابقة لفهم محتوى اللعبة القادمة لانها ستقدم تجربة جديدة كليا, و حالما ننتظر المزيد من اخبار هذه اللعبة نذكر بأن هناك عنوانا مختلفا اخر و هو One Piece: World Seeker يمكنكم الاستمتاع به حاليا, ما هو توقعاتكم للعبة القادمة..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button