لعبة Yo-kai Watch 4 قادمة بشكل رسميّ للغرب..

سلسلة ألعاب Yo-kai Watch كانت في أحد الأيام من منافسين لعبة بوكيمون في اليابان. لكن للأسف الشديد، الألعاب الأخيرة التي صدرت بالسلسلة لم تكن بالجودة الكافية لمواجهة ألعاب بوكيمون، لكنّها مازالت شهيرة جداً في اليابان. لقد تم إطلاق آخر لعبة من السلسلة Yo-kai Watch 4 الشهر الماضي، و كان هنالك الكثير من اللاعبين يتسائل إن كانت اللعبة قادمة للغرب، و علمنا مؤخراً بشكل رسمي أنّ اللعبة قادمة.

في معرض Anime Expo 2019 قام استديو Level-5 المُطور للعبة بالإعلان عن هذا الأمر. لقد تم منع جميع أجهزة التصوير لذلك لم نحصل على أيّ فيديوهات او صور، لكن قام أحد الأشخاص على تويتر بالتحدث عن بعض معلومات اللعبة. لقد تم إظهار عرض تشويقي للعبة باللغة اليابانية و بترجمة إنكليزية، و قال أنّ اللعبة قادمة للنينتندو سويتش و لم يذكر إن كانت قادمة لباقي المنصات. و للأسف لم يتم الإعلان عن موعد إصدار.

قامت شركة نينتندو بنشر السلسلة في الماضي عندما صدرت على جهازها الـ3DS، لذلك من الممكن أن يحدث ذات الشيء مرة أُخرى. سوف يجب علينا أن ننتظر و نرى، لكننا نعلم الآن بشكلٍ أكيد أنّ Yo-kai Watch 4 قادمة للغرب.

يبدو أنّ استديو Level-5  يعمل بشكلٍ كبيرٍ الآن، حيثُ ذكر مؤخراً أنّه يعمل على جزء جديد من لعبة Ni no Kuni و سيقوم بإطلاق Ni no Kuni: Wrath of the White Witch Remastered على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و النينتندو سويتش في وقت ما من شهر سيبتمبر هذا العام.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock