ما هي الخريطة الاكثر شعبية في لعبة PUBG ؟ الجمهور يقول كلمته..

لعبة PUBG عندما صدرت لاول مرة عام 2017 كانت بخريطة واحدة هي Erangel و ذلك لان الفكرة الاساسية في اللعبة كانت تقديم اسلوب الباتل رويال او البقاء للاقوى لاول مرة و لكن على مايبدو ان هذه الخريطة قد دخلت الى قلوب جمهور اللعبة على مختلف المنصات حتى بعد صدور 3 خرائط اخرى بخصائص مختلفة بعدها.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر قام بعمل تصويت لجمهور اللعبة لاختيار افضل خريطة يمكن تطبيق بعض التعديلات و التحديات فيها من خلال تحديث قادم للعبة على الاجهزة المنزلية و رغم ان التصويت مازال مستمر حتى لحظة كتابة هذا التقرير الا ان خريطة Erangel مازالت هي المسيطرة على اغلب الاصوات بنسبة 50% بينما قسمت الـ 50% الاخرى على باقي الخرائط الثلاثة.

هذه النسبة العالية تجعل من خريطة Erangel هي الافضل و الاكثر شعبية بين جمهور اللعبة و قد يكون السبب الى ان هذه الخريطة قد قدمت تنوع جغرافي كان الاكثر مثالية للعبة مثل لعبة PUBG حيث احتوت على المنازل و المساحات الواسعة التي تغطيها الاشجار و المناطق العشبية و ايضا الجسور و المنشأت و بالتالي تعطي للاعب تنوع في استراتيجية المواجهة.

ايضا الخريطة كما اسلفت هي الاولى التي صدرت للعبة منذ عام 2017 حيث خاض فيها الكثير من جماهير اللعبة اولى تجاربهم في اللعبة و حفظوا فيها كل منطقة و تعودوا لسنوات على التجول فيها و هذا سبب واضح و صريح ليجعلهم يقعون في حبها و يتعلقون فيها.

يمكنك المشاركة في التصويت الان بالاسفل و الذي بقي لانتهائه يوم كامل و بعد ان تصوت شاركنا برأيك حول افضل خريطة حتى الان في اللعبة من وجهة نظرك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock