ما هي الخريطة الاكثر شعبية في لعبة PUBG ؟ الجمهور يقول كلمته..

لعبة PUBG عندما صدرت لاول مرة عام 2017 كانت بخريطة واحدة هي Erangel و ذلك لان الفكرة الاساسية في اللعبة كانت تقديم اسلوب الباتل رويال او البقاء للاقوى لاول مرة و لكن على مايبدو ان هذه الخريطة قد دخلت الى قلوب جمهور اللعبة على مختلف المنصات حتى بعد صدور 3 خرائط اخرى بخصائص مختلفة بعدها.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر قام بعمل تصويت لجمهور اللعبة لاختيار افضل خريطة يمكن تطبيق بعض التعديلات و التحديات فيها من خلال تحديث قادم للعبة على الاجهزة المنزلية و رغم ان التصويت مازال مستمر حتى لحظة كتابة هذا التقرير الا ان خريطة Erangel مازالت هي المسيطرة على اغلب الاصوات بنسبة 50% بينما قسمت الـ 50% الاخرى على باقي الخرائط الثلاثة.

هذه النسبة العالية تجعل من خريطة Erangel هي الافضل و الاكثر شعبية بين جمهور اللعبة و قد يكون السبب الى ان هذه الخريطة قد قدمت تنوع جغرافي كان الاكثر مثالية للعبة مثل لعبة PUBG حيث احتوت على المنازل و المساحات الواسعة التي تغطيها الاشجار و المناطق العشبية و ايضا الجسور و المنشأت و بالتالي تعطي للاعب تنوع في استراتيجية المواجهة.

ايضا الخريطة كما اسلفت هي الاولى التي صدرت للعبة منذ عام 2017 حيث خاض فيها الكثير من جماهير اللعبة اولى تجاربهم في اللعبة و حفظوا فيها كل منطقة و تعودوا لسنوات على التجول فيها و هذا سبب واضح و صريح ليجعلهم يقعون في حبها و يتعلقون فيها.

يمكنك المشاركة في التصويت الان بالاسفل و الذي بقي لانتهائه يوم كامل و بعد ان تصوت شاركنا برأيك حول افضل خريطة حتى الان في اللعبة من وجهة نظرك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button