شاهد العرض التشويقي الأول للعبة الأونلاين Blue Protocol من بانداي نامكو…

لقد تم الإعلان عن لعبة Blue Protocol الإسبوع الماضي، لعبة جماعيّة من نوع إثارة و لعب أدوار حيثُ يجب عليك الإتحاد مع فريقك و إصدقائك لإنقاذ العالم من الدمار. العرض التشويقي الأول و الجديد يظهر لنا نظرة سريعة عن المكان الذي سوف نقوم بحمايته بالإضافة إلى بعض المعارك القصيرة. يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

رسوميّات اللعبة شبيهة بباقي ألعاب شركة Bandai Namco، لهذا إن كُنت من مُحبين الأنمي و من مُحبين هذا النوع من الرسوميّات فعلم أنّ اللعبة في أيادي أمينة. قام فريق Bandai Namco Studios الذي يقوم بتطوير سلسلة Tales و العديد من الألعاب الأُخرى بالإتحاد مع Bandai Namco Online لإنشاء الاستديو الذي يقوم بتطوير لعبة Blue Protocol.

نتوقع أنّه سوف يكون هنالك نظام إنشاء شخصية و صفوف و أسلحة مختلفة و الكثير من الفعاليات التي يمكنك فعلها مع أصدقائك. عالم اللعبة كان مكانً لتجمّع الآلهة لكنّه الآن أصبح مليء بالبشر و الوحوش. بين معارك الوحوش، سيكون هنالك آثار قديمة يمكنك إستكشافها، بالإضافة لكنوز مخفية يمكنك نهبها و تقنيات مفقودة يمكنك كشفها.

مع الإعلان عن العرض التشويقي قامت الشركة أيضاً بإطلاق موقع اللعبة الرسمي، حيثُ أعلنت بداخله عن وجود نسخة ألفا مُغلقة ستدبأ من السادس و العشرين من شهرنا الحالي إلى الثامن و العشرين، لكن للأسف سوف تتوفر في اليابان فقط. لم يتم الإعلان عن موعد صدور اللعبة بعد و لم يتم الإعلان عن المنصّات التي ستتوفر اللعبة عليها، لكننا نتوقع صدورها على جميع المنصات المشهورة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock