The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom تتجاوز 20 مليون نسخة مباعة

وصلت مبيعات لعبة المغامرة والأكشن والخيال The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom إلى رقمٍ هائل هذه السنة تجاوز كل التوقعات!.

حيث ورد في تقرير عائدات السنة المالية للعام الحالي لشركة Nintendo، بأنها قد تقدمت بالفعل وحسنت من توقعات نموها ومبيعاتها حتى نهاية مارس 2024، وينعكس جزء من هذا التفاؤل والنمو في نتائج مبيعات الأجهزة، ولكن في نفس الوقت نحن ندرك بأنه لا يمكنك الاعتماد على الكتالوج الحالي فقط لتشجيع 15 مليون مشتري إضافي، لذلك عليك أيضًا بإلقاء نظرة على مبيعات الألعاب.

التي لم يكن أداءها سيئًا على الإطلاق بالنسبة لنينتندو في عامٍ واحد!، حيث حققت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، ما يزيد عن 20 مليون نسخة مباعة، مع التنويه إلى أن العدد كان 19.6 مليون نسخة في نهاية 30 سبتمبر، مما يعني أنها قد باعت ما يقارب من مليون نسخة منذ الإحصاء الأخير، وقد وصلت مبيعات الجزء السابق Breath of the Wild الآن إلى 31.5 مليون نسخة منذ إطلاقها في عام 2017، وباعت 550 ألف نسخة منذ مارس فقط!.

وقد كان الإصدار الأكثر جدلًا في هذا الربع لعبة Pikmin 4، التي باعت أكثر من 2.61 مليون نسخة جديرة بالثناء “تم بيع نصفها في اليابان وحدها”، وهذا يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في السلسلة الإستراتيجية اللطيفة التي أنشأها العبقري Shigeru Miyamoto.

وعلينا أن لا ننسى ألعاب سلسلة Mario، والدعم الإضافي الذي قدمته Super Mario Bros: The Movie، فقد ارتفعت مبيعات ألعاب السباك ماريو في جميع المجالات، ناهيك عن عملاق القائمة Mario Kart 8 Deluxe، مع مبيعاتٍ وصلت إلى 57.01 مليون (أكثر من 1.55 مليون منذ مارس)، وقد وصلت Super Mario Odyssey كذلك الى عتبة الـ 27 مليون، والقائمة تطول!.

The Legend of Zelda Tears of the Kingdom Surpasses 19.5 Million Units Sold - Fextralife

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى