الإعلان عن موعد إصدار لعبة Greedfall على الاجهزة المنزلية و الحاسب..

لعبة Greedfall ليست من الألعاب المشهورة كثيراً، لكن بعد ظهورها في E3 2019 اللعبة حصلت على شعبية كبيرة و اليوم قام المُطور Spider Games و الناشر Focus Home Interactive بالإعلان أنّ لعبتهم القادمة سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي في العاشر من شهر سيتبمبر القادم. لم يتم الإعلان عن إن كانت اللعبة قادمة للنينتندو سويتش أم لا لكن الفريق الناشر للعبة لم ينفي هذا الأمر أيضاً. للأسف لم يتم الكشف عن عرض تشويقي جديد مع هذا الإعلان، لكن يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لقصة اللعبة أعلاه الذي حصلنا عليه في معرض E3.

لعبة Greedfall هي من نوع لعب أدوار، حيثُ سوف تتمكن من إنهاء المهمات بالطريقة بعدة طرق مُختلفة — بإمكانك إستعمال القتال او الدبلوماسية او الخداع او التخفّي. سوف تتمكن أيضاً من تخصيص شخصيتك بالشكل الذي تريده و سوف تتمكن من إختيار قدراتك و مهاراتك أيضاً. سوف تكون اللعبة في عالم غامض و سحري، ستبدأ رحلة عظيمة لإستكشاف الأسرار القديمة التي تحميها الكائنات الخارقة للطبيعة.

استديو Spider Games هو استديو مبني في فرنسا، آخر لعبة قامَ بإصدارها كانت The Tehcnomancer، لعبة من نوع لعب أدوار أيضاً، اللعبة لم تحقق نجاحات عالية لكنّها كانت جميلة ببعض النقاط، السبب الأكبر في فشلها هو عدم وجود الموارد الكافية لتحسين اللعبة. لعبة GreedFall تبدوا أكبر لعبة قام فريق التطوير بالعمل عليها، لكن هنالك الكثير من المخاوف أنّها سوف تنتهي مثل لعتبهم السابقة The Technomancer. لكن كل ما شاهدناه عن اللعبة الجديدة يبدوا واعداً و جميل، ما علينا إلا أن ننتظر و نرى ما الذي سوف يقدمه هذا الفريق.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock