برنامج مسابقات عالمي يستخدم لعبة Marvel Spider-Man كسؤال لمشتركين و الاجابة تأتي بشكل سريع..!

تعود الينا لعبة Marvel Spider-Man بخبر جديد و يبدو ان الايام القليلة الماضية قد كثرت فيها اخبار اللعبة بشكل مميز ما بين خبر الازياء المجانية مؤخرا و اخبار اخرى جميلة تخص اللعبة, خبر اليوم مختلف تماما عن ما عهدناه من اخبار اللعبة السابقة, فهو يتعلق بمدى شهرة هذه الحصرية الرائعة لجهاز البلايستيشن 4 و الصادرة في العام الماضي.

احد برامج المسابقات العالمية و الذي يبث في الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه اسم Jeopardy بحيث تكمن فكرة البرنامج بجمع 3 متسابقين و سؤال كل شخص منهم اسئلة عشوائية متنوعة من الحياة الاجتماعية و العلمية و ايضا العملية بحيث من يضغط الزر اولا يمكنه الاجابة عن السؤال و فجأة ظهر سؤال يخص لعبة Marvel Spider-Man و بلايستيشن.

السؤال وجه لاحدى المتسابقين حيث ظهر شعار بلايستيشن على الشاشة و قام المقدم بذكر اهم لعبة صدرت علية و هي Marvel Spider-Man و على المتسابق التعرف الى ماذا ينتمى هذا الشعار و بالطبع المتسابقة اجابتهم بشكل صحيح و بسرعة كبيرة كما نشاهد ادناه.

و هنا طبعا قام مخرج المجتمعات جيمس ستيفنسون في استوديو Insomniac Games بشكر البرنامج على ذكر اسم اللعبة, و بالطبع بحسب العديد من المصادر فالبرنامج يضع العديد من الالسئلة حول العاب الفيديو و منصاتها و لكن هذه المرة الاولى التي يحظى بلفت انتباه الكثير في مجتمع العاب الفيديو.

لعبة Marvel Spider-Man حققت نجاح كبير و تركت اثر ايجابي في مجال صناعة العاب الفيديو خصوصا تلك التي يتم اقتباسها من الافلام السينمائية و التي في الغالب يكون الفشل مصيرها و شهرة اللعبة قد تجعلها في يوم من الايام سؤال المليون في مسابقة من سيربح المليون…امزح🤣, نذكر ان اللعبة متاحة حاليا و حصريا لجهاز البلايستيشن 4 عبر مختلف المتاجر الالكترونية الرقمية و متاجر التجزئة.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock