إربح رحلة للفضاء عن طريق لعب Warframe فقط..

هنالك الكثير من الألعاب التي تجعلك تشعر بالفعل كأنّك بالفضاء، لكن لا لعبة من هذه الألعاب قدمت لنا تجربة حقيقية، فجميع ألعاب الفضاء الشهيرة قدمت تجربة جميلة لكن ليست كافية من ناحية الواقعية مثل Prey و Mass Effect و Elite: Dangerous. لكن الآن بفضل استديو Digital Exxtremes، سوف يتمكن أحد لاعبي لعبة Warframe المحظوظين بالفوز بفرصة للذهاب إلى الفضاء الحقيقي ليصبح نينجا فضائي بالواقع كما في اللعبة.

في معرض TennoCon 2019 الذي كان بنهاية الإسبوع الماضي، أعلن فريق  Digital Extremes عن هذه المسابقة المذكورة أعلاه، حيثُ سوف تقوم بتقديم 250،000 دولار أمريكي لرحلة إلى الفضاء. كل ما يجب عليك فعله للمشاركة بهذه المسابقة هو لعب اللعبة بشكل يومي. و سوف تحصل على نقطة دخول إضافية في كل يوم تلعب به. بالنسبة للاعبين اللعبة المُدمين، هذا ليس شيء كبير. لديّ صديقي قام بلعب لعبة Warframe لأكثر من 3000 آلاف ساعة و يلعبها يومياً و هنالك الكثير مثله، فاللعبة تستحق الوقت.

بدأت المسابقة في السادس من يوليو، لكن لا تقلق لو أضعت الأيام الأولى، فالمسابقة سوف تستمر لنهاية العام، أيّ للواحد و الثالثين من شهر ديسمبر. لذا لديك الآن حوالي ستة أشهر للربح بهذه المبلغ للذهاب إلى الفضاء.

لقد قام استديو التطوير أيضاً بإطلاق عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. عندما يأتي الأمر بالذهاب حقاً للفصاء، سوف يقدم لك الاستديو المبلغ المذكور، 250 ألف دولار أمريكي لكن سوف يجب عليك أنت البحث عن رحلة للفضاء. لحسن الحظ تُقدم شركة Virgin Galactic رحلة للفضاء مدتها تسعين دقيقة بسعر 250 الف دولار تماماً.

لعبة Warframe متوفرة مجاناً على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون، اللعبة شبيهة بالعبة Destiny و برأيي الشخصية اللعبة أفضل منها بمراحل. هل أنتم مُستعدون للمشاركة بهذه المسابقة لتصبحوا نينجا فضائيين؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock