عاجل | روكستار تنهي كابوس ثغرة “God Mod Glitch” في لعبة GTA Online بشكل نهائي

روكستار تغلق بشكل نهائي ثغرة God Mod Glitch التي عانى منه الكثير في لعبة GTA Online خلال الاشهر الاخيرة و قد تم اغلاق الثغرة التي استخدمها الكثير من اللاعبين لجنى الاموال و تنفيذ المهمات التنافسية دون ان تتعرض شخصيتهم للموت من خلال تحديث لسيرفرات اللعبة اي انك لن تحصل على تحديث فعلي من اجل سد الثغرة.

ثغرة God Mod Glitch تم اكتشافها قبل قرابة الستة اشهر من قبل بعض اللاعبين في طور الاونلاين للعبة GTA 5 و التي تجعل اللاعب غير مرئي و لا يتأثر باي ضرر في اللعبة اي انه لا يقهر و سيتمكن من القضاء على اي شيء و تنفيذ اي مهمة دون ان تموت الشخصية و قد استخدم الكثير هذه الثغرة من اجل جمع اموال طائلة داخل اللعبة من خلال تنفيذ العديد من المهمات.

يمكننا الان شرح فكرة الثغرة بامان كون روكستار قد اغلقتها بشكل كامل حيث يقوم اللاعب بتسجيل الدخول الى مكتبه الخاص كـ CEO و دعوة اي من اصدقائه الى المكتب معه و هناك و بعد ان يتأكد من هذه الشروط يتوجه الى السكرتيرة و بالضغط على زر الاتجاهات الايمن لتظهر قائمة المهمات و في هذه اللحظة اضغط على زر Option في وحدة تحكم البلايستيشن 4 ثم الى Online و اختر Criminal Enterprise Starter Pack و بعد ذلك اضغط على زر العودة و اتجه الان الى المصعد حيث ستتمكن من استدعاء اي مركبة من الكراج و في لحظة فتح باب المصعد الغي العملية حيث ستلاحظ انك لم تنتقل الى المشهد السينمائي و بدل من ذلك و ستجد نفسك مازلت داخل المكتب و لكن الان يمكنك ان تظهر الاسلحة التي تمتلكها و تطلق النار على اي هدف موجود دون ان تتضرر و هذا يعني انك دخلت بالفعل الى طور God Mod حيث لن تظهر في الرادار للاعبين و لا تتأثر شخصيتك باي ضرر.

  سياسي باكستاني ينشر فيديو يظنه من الحياة الواقعية لكنه في الحقيقة من GTA V..

طور God Mod كان سبب مزعج للكثير من اللاعبين خلال الاشهر الستة الماضية حيث عانى الكثير من تعرضهم لهجوم من مستخدمي هذا الطور و القضاء على الفريق و افساد اللعب كما ن هذا الطور يتيح للاعب ان يقوم بتنفيذ العديد من العمليات و جمع الملاين من اموال اللعبة بطريقة غير شرعية.

اليوم تم الاعلان بشكل رسمي عن اغلاق الثغرة بشكل كامل حيث لن يتمكن احد من استخدامها ابدا و نتمنى ان يكون كابوس God Mod قد انتهى الان بالفعل و لكن هل فكرت قبل ذلك في استخدامه؟ و هل واجهت اي شخص يستخدم هذه الثغرة؟.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock