أحد مُحبي Red Dead Redemption 2 يحول اللعبة إلى رواية لوالدته

والدته لا تهتم بألعاب الفيديو، جعل RDR2 رواية!

يبدو أنه يتم تحويل Red Dead Redemption 2 إلى رواية، يكتبها أحد المعجبين لوالدته، ومع نقل ألعاب الفيديو إلى الشاشات الكبيرة، مثل المسلسل القادم The Last of Us وكذلك Fallout.

من المثير للاهتمام أن نرى شخصًا يحول لعبة إلى شيء أدبي بدلاً من مسلسل أو قصة مرئية، وفي حين أن RDR2 لم يتم اختيارها بعد لتكون مسلسل تلفزيوني. إلا أنه يبدو بالتأكيد وكأنه شيء من شأنه أن يجعل أي شخص يتكيف مع هذه اللعبة العظيمة.

نظرًا لاحتواء اللعبة على واحدة من أكثر البيئات واقعية وتفصيلا في جميع الألعاب، والتي تضم عددًا كبيرًا من الشخصيات التي تقضي يومها للتو، فهناك الكثير من الإمكانيات لاستكشاف قصص أخرى. لا يمكن قول ما إذا كانت اللعبة ستتحول إلى فيلم أو مسلسل تلفزيوني حاليًا، ولكن أن يقوم شخص ما بعمل رواية عن عالم “آرثر مورغان” لأسباب شخصية! دعونا نتعرف أكثر على ذلك.

قام أحد اللاعبين من خلال مجتمع Reddit يُدعى WockySlush722 بتحميل مقتطفات من روايته المكتوبة للعبة Red Dead Redemption 2 ، بدءًا من “عاصفة ثلجية شرسة” يبحث فيها “آرثر” و”هولندي” عن “جون مارستون”. يبدو أن الرواية ستكون رواية مباشرة للقصة الرئيسية.

Making RDR2 a novel for my mom, because she loves stories. but can’t play a video game. from reddeadredemption

الجدير بالذكر، لعبة العالم المفتوح والمغامرات من روكستار Red Dead Redemption 2، صدرت في مثل هذا اليوم قبل 4 سنوات من الان. حيث كنا على موعد مع وضع معيار جديدة لألعاب العالم المفتوح القصصية وشخصية جديدة تمليها علينا روكستار كعادتها مع شخصيات العابها التي تمتلك تاريخ يجسد حياتها وحاضر مملوء بالمواقف، لتترك خلفها ماضي لا يمكننا ان ننساه.

تبقى لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من افضل التجارب التي خضناها ونتمنى دائما ان لا يتخلى المطورين عن التوسع في هذا العالم الرائع وتقديم المزيد من التجارب الشيقة والمثير كما عودونا دائماً.. ويُمكنكم كذلك قراءة مقالنا الأخير عن اللعبة من هُنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button