شاهد اول 13 دقيقة من لعبة Control على البلايستيشن 4..

يقوم فريق Remedy Entertainment بتجربة العديد من الأمور الجديدة في لعبة Control القادمة, دائماً ما إشتهر الاستديو بألعابه السرديّة التي تُقدم تجربة مُمتعة و مميّزة من ناحية القصة و إسلوب اللعب، لكن هذه المرة يحاول الفريق أن يُرّكر  على إسلوب اللعب أكثر حيثُ سوف يكون تفاعُلي و تصميم المراحل سوف يكون قريب من نمط الميترويدفانيا و ستحتوي اللعبة على مُهمات جانبية و أكثر. يمكنك الآن مشاهدة إفتتاحية اللعبة أعلاه، و صدقني فهي تستحق هذا الوقت.

تم نشر المقطع الجديد الذي يظهر لنا اول ثلاثة عشر دقيقة من اللعبة من خلال موقع IGN. اللعبة سوف تبدو غريبة و بالتأكيد تحتوي على نسمات لعبة Quantum Break، الذي أعتقد إنّها لعبة جميلة و ممتعة بشكل كبير. لعبة Control سوف تقدم تجربة فريدة من نوعها بدون شك و يمكننا رؤية ذلك من خلال المقطع أعلاه، الأنيميشن و الرسوميّات يبدون ممتازين. و برأيي إسلوب اللعبة الغريب هو ما يجعلها  مُميزة عن باقي الألعاب.

مِنذُ أيام علمنا أيضاً أنّ المدة الزمنية لإنهاء اللعبة سوف تتراوح بين الخمسة عشر إلى عشرين ساعة. اللعبة على حسب كلام المُطورين سوف تكون “لعبة ضخمة و مُعقدّة” و “يمكن لعبها بعدة طرق مُختلفة”. و على حسب صفحة معلومات اللعبة على متجر إيبيك، سوف تحتوي على ترجمة عربية للنصوص و الحوارات.

لعبة Control سوف تصدر في السابع و العشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي. سوف نحصل على المزيد من المعلومات في الأيام القادمة، لكن في الوقت الحالي أخبرنا عن رأيك باللعبة في التعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock