الكشف عن المدة الزمنية لإنهاء لعبة Control و تفاصيل إسلوب اللعب..

يقوم فريق Remedy Entertainment بتجربة العديد من الأمور الجديدة بالعبة Control القادمة, دائماً ما إشتهر الاستديو بألعابه السرديّة التي تُقدم تجربة مُمتعة و مميّزة من ناحية القصة و إسلوب اللعب، لكن هذه المرة يحاول الفريق أن يُرّكر  على إسلوب اللعب أكثر حيثُ سوف يكون تفاعُلي و تصميم المراحل سوف يكون قريب من نمط الميترويدفانيا و ستحتوي اللعبة على مُهمات جانبية و أكثر.

عندما تكون اللعبة أضخم هذا يعني أنّها سوف تُقدّم تجربة أفضل و أطول وقد قام موقع GamingBolt بعمل مقابلة مع مدير اللعبة مايكل كاسورينين و مصمم القصة بروكي ماقز و حينما سألهم الموقع عن كم سوف يكون متوسط مدة اللعبة، جاوبوا أنّهم لا يملكون أعداد دقيقة حالياً، خاصةً لأّنها “لعبة ضخمة و مُعقدّة” و “يمكن لعبها بعدة طُرق مُختلفة”، سوف تكون تقريباً من 15 إلى 20 ساعة إذا أنهيت القصة الرئيسية و أتممت بعض المراحل الجانبية.

هذا الطول هو ممتاز في الحقيقة للعبة مثل Control، خاصةً أنّه على حسب كلام المُطورين، سوف تحتوي على عامل تكرار اللعبة و سوف تحتوي على إسلوب لعب مُمتع و مشّوق. لعبة كونترول تُعد من أكثر الألعاب التي أنتظرها، خاصةً لأنّها من فريق Remedy الذي قدّم لنا ألعاب رائعة مثل Max Payne و Quantum Break بالإضافة إلى Alan Wake. لقد قمت بتجربة جميع هذه الألعاب و كل مرة أُشاهد عرض تشويقي للعبتهم القادمة أشعر بنفس الشعور الرائع الذي شعرته عندما قمت بتجربة لعبة كوانتوم بريك، اللعبة المظلومة برأيي لأنها تحتوي على إسلوب لعب لا يُمّل منه بالإضافة إلى قصة مُشوّقة و رسوميّات ممتازة.

لعبة Control سوف تصدر في السابع و العشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي. لحد الآن حصلنا على مقطع طوله خمسة و عشرين دقيقة من إسلوب اللعب، يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

سوف نحصل على المزيد من المعلومات في الأيام القادمة، لكن في الوقت الحالي أخبرنا عن رأيك باللعبة في التعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock