الاعلان عن لعبة Nascar Heat 4 بعرض اولي و تحديد موعد الاطلاق..

العاب الفيديو من نوع سباق السيارات التي تندرج فيها ايضا العاب الرالي و الناسكار Nascar بدأت تظهر بشكل كبير في الاونة الاخيرة لان هذا النوع من الالعاب يشهد قلة في عدده للاسف مقارنة مع انواع الالعاب الاخرى, و لكن اعزائي حضروا انفسكم لاستقبال وافد جديد من انواع الالعاب المذكورة قريبا جدا انها Nascar Heat 4 ..!

حيث اعلن المطور Monster Games بجانب فريق 704 Games عن لعبة Nascar Heat 4 المتممة للجزء السابق, حيث سيتم اطلاقها في شهر سبتمبر (9) المقبل على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, و سيشهد الجزء الجديد عدة تغيرات جميلة عن اجزاء السلسلة السابقة, سنذكر لكم اهمها ادناه :

  • زيادة في عدد الحلبات و المضامير بحيث سيصل عددها الى 39 حلبة.
  • زيادة في عدد السيارات مع دخول الوافد الجديد و هي شركة تويوتا لاول مرة في السلسلة ليصل العدد الى 150 سيارة متنوعة.
  • تحسين في رسومات اللعبة عن الاجزاء السابقة بشكل ملحوظ و كبير.
  • تحسين على فيزيائية نظام القيادة في اللعبة القادمة و تعديل بعض السلبيات التقنية الاخرى التي كانت تزعج اللاعبين خصوصا في الجزء السابق.

و بالطبع يمكنكم مشاهدة العرض الاول الخاص بالاعلان عن اللعبة و موعد اطلاقها على اجهزة المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي اعلاه, و اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات, هل ترون اللعبة قد تغيرت عن اجزاء سلسلتها السابقة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock