تسريب: لعبة Final Fantasy 7 Remake قد لا تكون حصريا دائمة للبلايستيشن 4..

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي من الألعاب المُنتظرة بشدة من مُحبي السلسلة، حيثُ تم الإعلان عنها في مؤتمر سكوير إينكس خلال معرض E3 2019. اللعبة تم الإعلان عنها كحصرية للبلايستيشن 4، لكن ما زال هناك أمل أنّها لن تنتهي كحصرية دائمة على البلايستيشن 4، كما أتمنى انا و الكثير من اللاعبين.

تحدثت سكوير إينكس سابقاً عن إحتمالية إصدار اللعبة على الأجيال المُختلفة، أيّ الجيل الحالي و القادم. لكن ربما سوف نراها على منصات مُختلفة من هذا الجيل، خاصةً على الاكسبوكس ون. مؤخراً قام الحساب الرسميّ لاكسبوكس ألمانيا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بنشر منشو نرى فيه أنّ لعبة Final Fantasy 7 Remake قادمة للاكسبوكس ون العام القادم. الأمر المُثير للإهتمام حقاً كان موعد الإصدار، حيثُ كان ذات الموعد الذي تم إعلانه للبلايستيشن 4. نعلم أنّ هذا الأمر ليس صحيح إنما غلطة من مُدراء الصفحة، لأنّ اللعبة سوف تكون عل أقل حصرية مؤقتة لجهاز سوني. تم حذف المنشور من الصفحة لكن يمكنك رؤيته من خلال منتدى ResetEra، فكما نعلم جميعاً، عندما تقوم بنشر شيء على الانترنت فسوف يبقى على الانترنت.

المنشور لا يعني تأكيد رسميّ أنّ اللعبة قادمة للاكسبوكس، المنشور عبارة عن خطأ و لهذا تم حذفه، لكن سلسلة فاينال فانتازي دائماً ما كانت على منصّات مُتعددة، فربما الجزء الجديد من السلسة سوف يأتي للاكسبوكس ون.

لعبة Final Fantasy 7 Remake سوف تصدر على البلايستيشن بشكل حصري (حالياً) في الثالث من مارس من عام 2020. إن كنت تريد تجربة فاينال فانتازي 7، يُمكنك دائماً لعب اللعبة الأصلية. أتمنى بشكل شخصي أن تصدر اللعبة على باقي المنصّات، لستُ من مُحبيّ السلسلة لكن بالطبع أُريد صدورها على كل المنصات لكيّ يستمتع كل عاشق للسلسلة بها، و هذا ما أُريده لجميع باقي الألعاب، أن تنتهي الحصريات و يتمكن جميع اللاعبين من تجربة كل ما تشتهي أنفسهم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button