بعد دعم اللعب المشترك في CoD: Modern Warfare كيف ستكون المواجهة مع مستخدمي PC؟ المطور يوضح

بعد ان كشفت اكتفجين لاول مرة عن Call of Duty 2019 و التي استقر الامر بها لتكون CoD: Modern Warfare حيث ستقدم اللعبة الكثير من التنازلات عن الاجزاء السابقة مثل التخلي عن طور الزومبي و الباتل رويال و التركيز بشكل اساسي على طور القصة و الاونلاين كما ستستخدم اللعبة محرك جديد بقوة تقنية اعلى.

ايضا من الخصائص الجديدة التي ستقدمها اللعبة هي دعم اللعبة المشترك بين الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي اي انه سيكون بامكانك ان تلعب باستخدام نسخة البلايستيشن 4 مع صديقك الذي يمتلك نسخة الحاسب الشخصي و لكن الامر الذي ارعب الكثير من مستخدمي اجهزة الكونسول هو كيف ستكون المواجهة مع مستخدمي الحاسب الشخصي الذين يعتمدون على الفأرة و لوحة المفاتيح في التحكم و التي ستعطيهم سرعة استجابة عالية في التوجيه و اطلاق النار مقارنة بالكنترولر الذي يعتمد عليه مستخدمي الاجهزة المنزلية؟

هذا السؤال اجابت عنه منتجة اللعبة كانديس كابين من خلال حسابه الخاص على تويتر حيث اكد ان نظام matchmaking الخاص باللعبة و في حال تفعيل اللعب المشترك بين جميع المنصات سيعمل على اختيار اللاعبين الذين يستخدمون وحدات تحكم خاصة (كنترولر) على الحاسب الشخصي ليدخلهم في المنافسات مع مستخدمي الاجهزة المنزلية اي انه في حال كنت تستخدم الفأرة و لوحة المفاتيح فلن تتمكن من الدخول الى السيرفرات المشتركة مع الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و سيتم استبعادك عنها.

هذه الخطوة هي نفسها التي تستخدمها لعبة Fortnite التي اصبحت هي الاخرى تدعم نظام اللعبة المشترك بين جميع المنصات و الحاسب الشخصي.

CoD: Modern Warfare ستصد على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock