رسميا ديمو مباشر للعبة Marvel’s Avengers في Comic-Con و لكن ليس للجميع..

اذا كنت تنتظر ان ترى المزيد من لعبة Marvel’s Avengers خصوصا اسلوب اللعب فاليك هذا الخبر السار حيث هذا الانتظار سينتهي قريبا بعد ان اعلن سكوير انكس عن تواجدها في حدث Comic-Con الذي ستبدأ فعالياته منتصف هذا الشهر و سيكون هناك تواجد كبير للعبة  Marvel’s Avengers حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و نظام اللعب.

و حسب موقع Gamingbolt سيتم ايضا و لاول مرة استعراض ديمو مباشر امام الحضور لاسلوب اللعب و لا ندري ما اذا كان هذا الديمو هو نفسه الذي تواجد خلف الابواب المغلقة في معرض E3 الشهر الماضي ام انه ديمو جديد, هذا الجزء الجيد من الخبر بينما الجزء السيء هو ان الديمو لن يتم استعراضة للجميع و سيكون فقط للحضور و هذا يعني انه اذا كنت تجلس في بيتك فلن تتمكن ابدا من مشاهدة الديمو.

ايضا تم التأكيد انه و خلال فعاليات استعراض اللعبة ستكون هناك جلسات نقاش سيتواجد فيها عدد من المطورين المشرفين على اللعبة منهم شوان شكايج من استيديو Crystal Dynamics و المخرج الابداعي للعبة و عدد من الشخصيات الاخرى حيث يتم خلال هذه الجلسة الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة و الافكار التي سيتم تطبيقها.

لم يتم تحديد نوع الديمو الذي سيتم استعارضه امام الحضور و ما اذا ان سيركز على طور القصة الفردي ام طور اللعب التعاوني و لكن نتمنى ان لا تتكتم سكوير انكس عليه كثيرا و تعمل على نشره للعلم بعد وقت قصير من استعراضة امام الحضور و غير ذلك فقد نتمكن من الحصول على بعض الصور المسربة التي قد تصل الى خارج غرفة الاستعراض بعد وقت قصير و لكن نتمنى ان نحصل عليه بشكل رسمي في النهاية.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر في 15 مايو (5) من العام القادم 2020 على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بجانب نسخة خاصة ستصدر لمنصة جوجل السحابية ستاديا في نفس الموعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button