لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على صورة غلاف مزدوج..

منذ ان تم الكشف عن النسخ الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضي كان من بين الاشياء التي كشف عنها هو غلاف اللعبة الرسمي للنسخة الفيزيائية و التي ستحتوي على تصميم لشخصية V الذكورية مع خلفية صفراء, الغلاف بدى جيد و لكنه لم يرضي الكثير من جمور اللعبة, لماذا؟

السبب هو ان هذا الجمهور يريد اظهار شخصية V الانثوية بدل من الذكورية و قد تفاعل الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي و منتديات اللعبة حول هذا الامر و لكن استيديو CD Projekt Red كان له رد سريع على هذه الشكوى حيث اكد ان غلاف النسخة الملموسة سيكون مزدوج اي انه سيحتوي في احد جوانبه على صورة للشخصية الذكورية و الشخصية الانثوية على الجانب الاخر و يمكن للاعب اختيار الجانب الذي يرغبه لجعلة صورة لغلاف نسخته الخاصة.

طريقة جيدة و مقنعة من استيديو CD Projekt Red لحل هذه الازمة التي لن تشكل اي فارق بالنسبة لي لانني في النهاية سأقوم بشراء النسخة الرقمية و لكن لا اعلم ما اذا كنت سأتحكم بصورة الشخصية التي ستظهر في ايقونة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان او حتى الحاسب الشخصي ام ان CD Projekt Red سيتخطى المعضلة بوضع صورة محايدة ربما تجمع الشخصيتين او اختيار شيء اخر غير الشخصيات للظهور على الايقونة.

في كل الاحوال هذه ليست قضية و كل ما نريده الان هو ان يمضي الوقت بشكل سريع حتى ياتي موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و الذي سيكون في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 و لكن هذا السؤال بيننا نحن, هل ستختار الشخصية الذكورية ام الانثوية لغلاف نسختك الخاصة؟ ام ستكون مثلي و تختار النسخة الرقمية؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock