عاجل | بدء العد التنازلي لوصول طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone و ظهور اولى التفاصيل..

ابتداء من يوم الغد سيتمكن لاعبو لعبة Call Of Duty MW من لعب طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone الخاص باللعبة و الذي صدرت بشأنه الكثير من الشائعات مؤخرا, و لكن قبل لحظات و من خلال واجهة اللعبة الرئيسية نلاحظ ان العد التنازلي قد بدأ لصدور هذا الطور والذي سينتهي غدا الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة, لكن ماذا عن تفاصيله من حيث عدد اللاعبين و اسلوب اللعب و غيرها..!

في وقت مبكر من اليوم قام احد اللاعبين و عبر قناته في اليوتيوب بتسريب تفاصيل طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone, التفاصيل مثيرة تعدنا بتجربة مميزة للغاية و هي كالاتي:

  • ستتمكن في طور الباتل رويال من جمع الاسلحة فقط ولا يوجد اضافات لها.
  • جميع انواع المركبات ستتواجد في الطور, شاحنات او حتى مركبات صغيرة و ايضا طائرات الهليكوبتر.
  • سيصدر بجانب طور الباتل رويال طور اخر يدعى Plunder.
  • عند نزول اللاعب في الخريطة سيحمل معه مسدس فقط.
  • اكمال التحديات في طور الباتل رويال يكافئك بعملة اللعبة.
  • المناطق ستتواجد في طور الباتل رويال هي محطة التلفاز, المطار, محطة القطار, المستشفى, منطقة السجن, المدينة و غيرها الكثير من المناطق الاخرى التي تشكل الخرائط.
  • عدد اللاعبين في هذا الطور سيصل الى 150 لاعب في كل الاقسام سواء كنت تلعب بشكل فردي او زوجي و فريق.

ايضا من المعلومات المهمة سيكون الطور بمثابة طور منفصل عن اللعبة و مجاني ايضا بحيث ستقوم شركة اكتفجن بالتعامل معه كما و كأنه عنوان مختلف عن اللعبة نفسها, و سيكون الطور داعم للعب المشترك بين لاعبي الحاسب الشخصي و لاعبوا الاجهزة المنزلية كما ذكر هنا و لكن سيتطلب منك اشتراك في خدمة البلس و الاكسبوكس لايف لتتمكن من اللعب.

الجدير بالذكر انه عند موت احد اللاعبين سيعاد احياؤه كما قلنا بمسدس صغير داخل احدى الزنزانات بجانب لاعب اخر بحيث سيتوجب عليهما ان يتقاتلا حتى يتفوق احدهما على الاخر في الترتيب و التصنيف, اما اذا كانت لديك سلسلة من القتلات المتتالية سيختلف وضعك تماما من ناحية الرسبنة, على اية حال لمتابعة المزيد من التفاصيل شاهدوا هذا الفيديو.

ما هو رايكم بهذه التفاصيل الجميلة عن الطور القادم Call of Duty: Warzone, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button