ستبدأ مايكروسوفت الآن في حذف الحسابات بعد عامين من عدم النشاط..

إذا كُنت تملك حساب مايكروسوفت مرمي و تريد عمل شيء به، فربما يجب عليك فعل ذلك الآن. حيثُ أعلنت الشركة بأنّها سوف تقوم بتخفيض مدة حذف الحسابات الغير نشطة، حيثُ سوف تقوم مايكروسوفت بمنح الحساب الغير نشط عاميّن قبل ما أن تقوم بقتله.

السؤال الذي سوف يتسائله الجميع، هل حسابي سوف يبقى على قيد الحياة؟ الجواب هو نعم إن قمت بعمل عملية شرائية عليه او إن كُنت مُشترك بخدمة شهرية او إن كان هنالك نقود حقيقة بالحساب. بمعنى آخر، إن قُمت بدفع أيّ مبلغ على حسابك في أحد الأيام سوف تكون آمن من عمليات الحذف هذه.

سوف يتم فعل هذا الأمر غالباً لإتاحة المزيد من الأسماء للأشخاص الذين تُريد مايكروسوفت جذبهم للتسجيل بخدماتها الجديدة مثل Xbox Game Pass و خدمة البث القادمة مع الجيل الجديد xCloud. في عام 2016 كانت هذه المدة ستة أعوام بدل عاميّن. هذا الأمر برأيي صحيح و جميل لأنّه سوف يتيح كمية كبيرة من الأسماء و الـ Gamertags للاعبين الجُدد. سوف يتم تطبيق هذه التغيرات في الثلاثين من أغسطس من عامنا الحالي، يُمكنكم معرفة المزيد من المعلومات عبر الموقع الرسميّ للشركة.

يُمكنك أيضاً تغيير إسم حسابك على الاكسبوكس مرة واحدة مجاناً، قد تكون هذه هي الفرصة لإختيار إسم أفضل من الإسم الذي إخترته أيام مراهقتك، جميعنا عانينا من الأمر ذاته.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock