لاعب ذو مهنة فنية ينحت خريطة لعبة GTA 5 بأكملها على الخشب..!

لا شك بأن لعبة GTA 5 تعد مصدر الهام كبير للعديد من مطوري الالعاب و الشركات ايضا, و بالطبع لن ننسى اللاعبين الذين وصل هوسهم باللعبة الى درجة لا توصف للامانة, و انا لا الومهم بل احسدهم على هذا الحب العجيب تجاه اللعبة, و على ذكر هذا الامر اليكم احد اللاعبين من ذوي مهمة النجارة قام باستغلال وقت الحجر المنزلي من خلال نحت خريطة اللعبة كاملة بتفاصيلها من الخشب..!

اللاعب الذي يطلق على نفسه اسم Originartwork و من خلال موقع Reddit قام بالكشف عن خريطة لعبة GTA 5 بأكملها و بأهم تفاصيلها منحوتة من الخشب في عمل مهني متقن للغاية يظهر براعة لا متناهية و ادناه سنطلعكم على بعض الصور الخاصة بالخريطة من جوانب متعددة و بتفاصيلها التي ستعرفونها بالتأكيد.

اعلاه تظهر خريطة اللعبة و ابرز معالمها مثل جبل شيلياد و جبل جوسياه و بحر الامو و غيرهم, فقط شاهدوا تفاصيل الطرق و مقاساتها المتقنة بطريقة خيالية للغاية كما و كأن هناك الة قد قامت بهذا الامر و لكن سبحان من خلق فأبدع, هذا من صنع انسان.

يذكر ان الشخص نفسه حاليا يقوم بنحت خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 من الخشب ايضا و لكنها تأخذ منه وقتا طويلا جدا بسبب حجمها الكبير, يمكنكم زيارة متجر هذا اللاعب و الفني لاستعراض ابرز اعمال النحت لديه في عالم الالعاب مثل نحته لخريطة الفصل الثاني من لعبة فورتنايت و غيرها و بالطبع يمكنكم الحصول على خريطة لعبة GTA 5 المنحوتة من الخشب هذه بسعر 130 دولار امريكي, ما هو رأيكم بهكذا ابداع..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى