شاهد كيف تبدو شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 في مرحلة الشيخوخة..!

واحدة من العناوين التي لن يكررها الزمن هي و بكل تأكيد لعبة Red Dead Redemption 2 من شركة روكستار صاحبة العناوين المميزة, اللعبة صدرت العام الماضي و حصدت الاف الجوائز الخاصة بالالعاب و ما زالت الى لحظة كتابة هذا الخبر و ما بعده تحقق ارقاما قياسية و تحطم اخرى.

يوم الامس, امتلك موقع تويتر بالصور التي تظهر مقارنة ما بين فترة الشباب و الشيخوخة للمستخدمين, و اتضح فيما بعد ان هذه المقارنة يجريها تطبيق صادر حديثا يطلق عليه اسم Face App متوفر على اجهزة اندرويد و ios, و انتشر صداه بشكل كبير في الموقع حتى اصبح متداولا بشكل ضخم عبر هاشتاج اطلقه المستخدمون من حول العالم.

احد اللاعبين احب ان يستغل صدى هذا التطبيق ليقوم بتطبيقه على افضل لعبة في هذا الجيل بحسب اراء البعض Red Dead Redemption 2, محولا اشهر شخصيات اللعبة الى مجموعة من الطاعنين في السن كما تشاهدون الصور ادناه.

شخصية آرثر مورغان 

شخصية داتش 

Red Dead Redemption 2
Dutch

شخصية جون موريستون 

Red Dead Redemption 2
John

شخصية سادي

Red Dead Redemption 2
Sadie

هكذا تبدو شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 في فترة الشيخوخة عبر تطبيق Face App الذي اصبح مشهورا الان, ما هو رأيكم بمدى الدقة التي يتمتع بها هذا البرنامج في اظهار الصور في الفترة المذكورة خصوصا مع وضوح رسومات اللعبة العالي..!, و هل قمتم بتجربة البرنامج و رؤية انفسكم في فترة الشيخوخة..!

نذكر بأن اللعبة متاحة الان لجميع المنصات المنزلية مع اشاعة قوية باحتمالية قرب موعد قدومها لاجهزة الحاسب الشخصي و يمكنك متابعة اخبار اللعبة و تحديثاتها هنا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock