اشاعة: لعبة Call Of Duty: Modern Warfare قد تضم ريماستر MW2..!

هذا العام كغيره من الاعوام السابقة سيشهد اطلاق جزء جديد من سلسلة Call Of Duty و هو Modern Warfare, هذا العنوان المميز الذي انتظره الملايين من عشاق السلسلة اخيرا نحصل عليه في سنوات اجهزة الجيل الحالي الاخيرة, قبل ايام اعلن فريق التطوير Infinity Ward عن موعد الكشف الكامل لطور الاونلاين الذي سيتواجد في اللعبة بشكل جديد كليا و الذي سيوافق الاول من شهر اغسطس (8) القادم.

و بالطبع كحال اي اعلان يرافقه بوستر خاص به يشوف اللاعبين و يزيد من حماسهم للكشف عنه, و لكن بعض الاعلان تخفي ما هو اعظم من محتوى الاعلان نفسه, حيث لاحظ احد اللاعبين ان الشخصية الظاهرة في بوستر الاعلان للعبة تحوي تلميحا مثيرا للغاية قد يتعلق بريماستر للعبة Call Of Duty Modern Warfare 2, كما تشاهدون ادناه.

هنا طبعا و كما نرى من شدة حماس هذا اللاعب الذي قام بالاشارة الى مخرج اللعبة في تغريدة سائلا اياه عن احتمالية وجود ريماستر للعبة المنشودة و كان الرد من المخرج مثيرا للغاية و هو التعجب من هول التدقيق في الصورة الفنية الخاصة بالاعلان للعبة.

كما تعلمون كل شيء ممكن و وارد الحدوث خصوصا في سلسلة Call Of Duty, سيتوجب علينا انتظار اطلاق اللعبة في الخامس و العشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام حتى نكتشف حقيقة هذا التلميح من عدمه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock