تصنيف Uncharted: Legacy Of Thieves Collection يشير الى ازالة طور الاونلاين..

قبل اطلاقها اوائل العام القادم..

حصلت لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves Collection على تقييمها العمري من منظمة التصنيف ESRB وهذا يدل على اعتماد موعد اطلاقها المقرر في اوائل العام المقبل، خصوصا بعدما اعتمدتها ايضا المنظمة الاسترالية للتصنيف العمري.

لعبة Uncharted: Legacy Of Thieves Collection تم الاعلان عنها في احدى عروض سوني وحلقات State Of Play، حيث ستتضمن المجموعة لعبتين من السلسلة وهما لعبة Uncharted 4 نهاية لص التي صدرت في عام 2016 وكانت وما زالت افصل لعبة بصرية ورسومية حتى الان، وايضا لعبة Uncharted الارث المفقود التي صدرت في عام 2017 كجزء فرعي يرينا قصص متعلقة بشخصيات ثانوية لكن محورية في السلسلة.

اللعبة تم تقييمها بالحرف وتعني المراهقين وهذا يعني ان اللعبة تصلح للاعبين الذين يبلغون من العمر 13 عام واكثر، اما ملاحظات هيئة التصنيف العمرية الاوروبية التي اعطت اللعبة التصنيف كانت ما يلي ذكره:

اللعبة تحتوي على استخدام لغة عنيفة، مخدرات وكحوليات وايضا العنف.

ايضا اشار وصف اللعبة من خلال منظمة التصنيف ESRB ان اللعبة لن تحتوي على نمط اللعب الجماعي (اونلاين) حيث تم الاشارة الى ذلك من خلال عبارة “no Interactive Elements”.

هذا الامر قد يجعلنا نفتقد طور اللعبة التنافسي الذي تواجد في Uncharted 4 وكذلك طور اللعب التعاوني Co Op حيث كان متاح للوصول ايضا من خلال محتوى Uncharted الارث المفقود، لكن سننتظر تعليق سوني لتأكيد الامر.

اللعبة حصلت في وقت سابق على التصنيف العمري الاسترالي وحسب تحليلات بعض المتابعين فقد يشير هذا الى ان اللعبة ستصدر بعد 3 شهور من لحظة ظهور التصنيف والذي يأخذنا اي شهر يناير 2022.

حصول اللعبة على التقييم يعني انها اصبحت جاهزة للاطلاق في الموعد المقرر عالميا بدون اية مشاكل تتعلق بالمنع او الفسح في دول معينة، مع استثناء لقوانين الدول العربية لان لديها هيئاتها الخاصة ومنظماتها المختلفة في تقييم الالعاب للمنع او الفسح، يذكر ان اللعبة ستحتوي على رسومات محسنة وستدعم خصائص ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 على ان تصدر عليه وعلى الحاسب الشخصي بداية العام القادم 2022.

هل ستقومون بشراء المجموعة من جديد على جهاز سوني الحالي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى