لعبة The Division 2 قد تحصل على نمط اللعب الفردي يوماً ما..

تُعد لعبة The Division من يوبيسوفت من أفضل الألعاب التي أطلقتها الشركة على مر السنين. اللعبة الأولى حصلت على إطلاق صعب، لكن الدعم و التحديثات التي أتت فيما بعد جعلت تجربة اللعبة أفضل بكثير، بينما الجزء الثاني من اللعبة حصل على إطلاق ممتاز ووعدت الشركة بأنّها سوف تدعم اللعبة أيضاً في مرحلة ما بعد الاطلاق وسوف يكون هنالك محتوى إضافي قادم في المستقبل  وأول محتوى سيصدر في نهاية الشهر الحالي.

لكن عدا المحتويات الإضافية ماهو مستقبل السلسلة؟ لعبة The Division هي عبارة عن تجربة جماعيّة وتعاونيّة، لكن هل هنالك مجال لإضافة الطور السردي لها بجزء جديد او بالجزء الحالي؟ قام جوليان جرايتي المدير الإبداعي للعبة The Division 2 بإستديو ماسيف إنتيرتيمينت بسؤال مُتابعينهُ عن آرائهم حول هذا الموضوع، حيثُ تم نشر تغريدة من تيم سبينسر الذي يعمل لدى TTGames يقول بها أنّ لعبة فرديّة من السلسلة قد لا تكون فكرة سيئة. في تغريدة متابعة للأساسية رأى جوليان أنّ الناس أُعجبوا حقاً بهذه الفكرة.

لعبة The Division بجزيئيها الاول و الثاني لديهم بالفعل قصة سردية جيدة، فمن الممكن أن يستمتع الأشخاص الذين يريدون اللعبة بمفردهم أيضاً بهذا الأمر. قد تكون هذه الفكرة ممتازة للعبة، فالنسبة لي لم أقم بتجربة اللعبة بشكلٍ كافي لأنّها لعبة جماعيّة فقط وتحتاج للاعبين تعرفهم لكيّ تسمتع بها. بالتأكيد هذه التغريدات لا تعني أيّ شيء، لكنّه من الجيد أن نرى أنّهم يفكرون بهذا الأمر على الأقل.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock