التحديث رقم 6.72 متاح الان لجهاز البلايستيشن 4, اليكم ابرز خصائصه..

تستمر شركة سوني في اطلاق التحديثات البرمجية لنظام جهازها الحالي البلايستيشن 4, التحديث السابق للاسف الشديد لم يشهد الكثير من التغيرات الواعدة او الملحوظة سوى بعض الاضافات الخاصة بثبات النظام و زيادة سرعته, و لكن بشكل مفاجئ اليوم اطلقت الشركة التحديث رقم 6.72 للجهاز و هو متاح حاليا للتحميل فهل يا ترى يتمتع بخصائص مميزة..!

التحديث رصده اولا موقع  Daily Star و للاسف الشديد ايضا لا يوجد فيه اي تغيرات كبيرة, فكعادة اخوته من التحديثات السابقة يستمر التحديث رقم 6.72 في تحسين ثبات النظام و زيادة سرعته قليلا مما يقلل من فرص البطئ الشديد خاصة في اجهزة البلايستيشن 4 سلم التي اشتكى الكثير من اللاعبين منها و من بطئ انظمتها مؤخرا, و بالطبع يأتي هذا التحديث بحجم 440 ميجا بايت تقريبا.

و بالطبع دائما ما تنصح الشركة اللاعبين بتحميل اخر تحديثات الجهاز لضمان المتعة و تجنب بعض المشاكل ناهيكم طبعا عن انظمة الحماية التي تتحسن بين تحديث و اخر, هذا و لن يتمكن اللاعب من اللعبة مع اصدقائه في اي لعبة الا بعد تحميل التحديث و لمن لم يستطع تحميله فيمكنه اللعب اوفلاين.

اذا التحديث لم يقم باي تغير يذكر سوى التغييرات المعهودة دائما و لكن في المستقبل القريب ستقوم الشركة بأخذ اراء اللاعبين في تحسين انظمة اجهزتها المقبله خصوصا جهاز البلايستيشن 5 و ما بعده, اذا قمت بتثبيت التحديث 6.72 على جهازك هل لاحظت اي تغيرات او تحسينات ملموسة في اداء النظام..؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button