لعبة System Shock 3 تهدف لتقديم تجربة بجودة ألعاب AAA رغم أنّها ليست كذلك..

سلسلة ألعاب System Shock هي واحدة من أكثر السلاسل العريقة والمحبوبة من قبل مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي لذا يمكننا القول بكل راحة أنّ الجزء الثالث القادم ينتظره الكثير من اللاعبين. لا نعلم ما إن ستقوم System Shock 3 بتقديم تجربة رائعة مماثلة لأجزائها السابقة أم لا لكن فريق العمل OtherSide Entertainment بقيادة مؤسس السلسلة الأصلي وارين سبكتور يبذلون جهدهم لتحقيق ذلك.

خلال مقابلته مع موقع GameSpot تحدث سبيكتور حول فترة تطوير الجزء الثالث المنتظر وكيف هي لعبة متوسطة أيّ AA وليست ضخمة AAA من ناحية الميزانية على عكس ما يظنها الكثيرين. لكن رغم ذلك، أكّد لنا سبيكتور أنه يحاول هو وفريقه تقديم تجربة بجودة الألعاب الضخمة AAA رغم أنّها ميزانيتها لا تساعدهم على ذلك. في حديثه قال:

أعتقد إذا سألت فريقي ستسمعهم يقولون أنني أدفعهم بشدة لتقديم جودة الألعاب الضخمة (AAA) رغم أننا نعمل بميزانية الألعاب المتوسطة AA. الجميع يتوقع تجربة بقوة وجمالية الألعاب الأصلية لذلك أجل هنالك الكثير من الضغط علينا.

سوف تصدر System Shock 3 في وقتٍ لم يتم تحديده بعد على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة اللعب المنزلية التي لم يتم تحديدها أيضاً. إن لم تسمع بهذه السلسلة سابقاً فأنا لا ألومك لأنها من الألعاب القديمة حيثُ  اللعبة الأولى لم تحقق نجاحات كبيرة لكن الجزء الثاني منها حصل على أكثر من عشر جوائز لعبة العام عندما صدر في 1999. اللعبة تعتبر من أيقونات ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وكانت مصدر إلهام الكثير من الألعاب مثل BioShock و Prey و Dues Ex.

هل أنتم متحمسون لتجربتها وهل تظنون أننا سنصحل على لعبة ممتازة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button