لعبة System Shock 3 تهدف لتقديم تجربة بجودة ألعاب AAA رغم أنّها ليست كذلك..

سلسلة ألعاب System Shock هي واحدة من أكثر السلاسل العريقة والمحبوبة من قبل مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي لذا يمكننا القول بكل راحة أنّ الجزء الثالث القادم ينتظره الكثير من اللاعبين. لا نعلم ما إن ستقوم System Shock 3 بتقديم تجربة رائعة مماثلة لأجزائها السابقة أم لا لكن فريق العمل OtherSide Entertainment بقيادة مؤسس السلسلة الأصلي وارين سبكتور يبذلون جهدهم لتحقيق ذلك.

خلال مقابلته مع موقع GameSpot تحدث سبيكتور حول فترة تطوير الجزء الثالث المنتظر وكيف هي لعبة متوسطة أيّ AA وليست ضخمة AAA من ناحية الميزانية على عكس ما يظنها الكثيرين. لكن رغم ذلك، أكّد لنا سبيكتور أنه يحاول هو وفريقه تقديم تجربة بجودة الألعاب الضخمة AAA رغم أنّها ميزانيتها لا تساعدهم على ذلك. في حديثه قال:

أعتقد إذا سألت فريقي ستسمعهم يقولون أنني أدفعهم بشدة لتقديم جودة الألعاب الضخمة (AAA) رغم أننا نعمل بميزانية الألعاب المتوسطة AA. الجميع يتوقع تجربة بقوة وجمالية الألعاب الأصلية لذلك أجل هنالك الكثير من الضغط علينا.

سوف تصدر System Shock 3 في وقتٍ لم يتم تحديده بعد على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة اللعب المنزلية التي لم يتم تحديدها أيضاً. إن لم تسمع بهذه السلسلة سابقاً فأنا لا ألومك لأنها من الألعاب القديمة حيثُ  اللعبة الأولى لم تحقق نجاحات كبيرة لكن الجزء الثاني منها حصل على أكثر من عشر جوائز لعبة العام عندما صدر في 1999. اللعبة تعتبر من أيقونات ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وكانت مصدر إلهام الكثير من الألعاب مثل BioShock و Prey و Dues Ex.

هل أنتم متحمسون لتجربتها وهل تظنون أننا سنصحل على لعبة ممتازة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock