المزيد من الالعاب تنضم الى خدمة Xbox Game Pass اليوم, اليكم القائمة..

تحديث: المزيد من الالعاب الجديدة اصبحت متاحة الان للتحميل لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ايضا و يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة مع التفاصيل في الخبر الاصلي بالاسفل.

كشفت اليوم مايكروسوفت عن قائمة الالعاب الجديدة التي ستنضم الى خدمة XGP خلال هذا الشهر على كل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي الذي اصبحت الخدمة متاحة عليه مؤخرا.

القائمة التي تم الكشف عنها قد تكون الافضل منذ اطلاق الخدمة حيث تضم القائمة 6 العاب تتربع على عرشها تحفة كوجيما المميزة و لعبة كل جيل بلا منازع Metal Gear Solid  V: The Phantom Pain خاتمة قصة Metal Gear Solid و الجزء الاول في السلسلة الذي ينقل اللعبة الى العالم المفتوح بتجربة قصصية و اسلوب لعب ممتع يستحق التجربة طوال الوقت, اللعبة ستتوفر للتحميل يوم غدا الخميس 18 يوليو على الاكسبوكس وان فقط.

Xbox Game Pass - July 2019 Wave 2

ايضا بجانب لعبة Metal Gear Solid V ستتضمن القائمة عدد من الالعاب المميزة مثل لعبة Night Call على الحاسب الشخصي فقط و كذلك لعبة الار بي جي و الفايكينج The Banner Saga 3 على الاكسبوكس وان فقط و التان ستتوفرا يوم 17 و 18 يوليو الجاري على الترتيب.

اما في 25 يوليو فسوف نشهد انضمام 3 عناوين مميزة الى الخدمة و هي لعبة الار بي جي الاستراتيجية For the King و ايضا لعبة القتال المحسنة Killer Instinct: Definitive Edition حيث ستتوفر اللعبتان من خلال خدمة Xbox Game Pass لكل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

و خاتمة القائمة ستكون لعبة Resident Evil 4 نسخة HD و التي ستتوفر ايضا في يوم 25 يوليو من خلال خدمة Xbox Game Pass لكل من الاكسبوكس وان فقط.

  لن تحتاج لإتصال دائم حتى تلعب Need for Speed: Heat والكشف عن جميع السيارات الموجودة..

اذا 6 العاب مميزة تنضم الى خدمة Xbox Game Pass خلال هذا الاسبوع و حتى نهاية الاسبوع القادم و ننصح كل من لديه اشتراك في الخدمة خصوصا على الاكسبوكس وان و لم يتمكن من تجربة لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain من قبل فهذه فرصته لتجربة واحدة من افضل الالعاب حتى الان.

خدمة Xbox Game Pass متوفرة للاشتراك بقيمة 10 دولار (35 ريال سعودي) على منصة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يتم دعم الخدمة بالمزيد من الالعاب بشكل دوري بينما يمكنك الان ايضا الاشتراك في الخدمة الجديدة Xbox Game Pass Ultimate على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بقيمو 15 دولار و لكن اذا كان هذا هو اشتراكك الاول في الخدمة فيمكنك الحصول على 3 شهور بسعر 1 دولار (3.5 ريال) فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock