الاخباربلايستيشن 5

سوني: تم تحديد اسعار جهاز بلايستيشن 5 منذ فترة طويلة..

يوم الامس كان حافلا جدا ومليئا بالمفاجآت, حصلنا من خلاله على الكثير من المعلومات المنتظرة بشأن جهاز بلايستيشن 5,  اهمها كانت السعر وموعد اطلاقه اللذان كانا امرين متوقعين للغاية, المفاجأة الكبرى كانت ان شركة وضعت وحددت اسعار جهازها قبل ان تكشف مايكروسوفت عن سعر جهازها اكس بوكس سيريس اكس او هكذا هي قالت.

مدير بلايستيشن تحدث الى صحيفة The Washington Post مصرحا بأن اسعار جهاز بلايستيشن 5 تم تحديدها في بداية العام ولا علاقة ابدا بين سعر الجهاز وشركة مايكروسوفت التي كشفت عن سعر جهازها اكس بوكس سيريس اكس في وقت سابق واتضح ان نسخة الجهاز الرقمية اقل من نسخة جهاز سوني الرقمية.

و اكمل مدير الشركة بفرع بلايستيشن لديها ما يلي ذكره من تصريحات معللا سبب اختيار اسعار جهاز بلايستيشن القادم في وقت مبكر:

اردنا وضع سعر قريب من سعر جهاز بلايستيشن 4 برو حيث اتذكر حينها بأننا وضعنا تسعيرة 399 دولار امريكي وهو نفس السعر الخاص بالنسخة الرقمية من جهاز PS5.

يوم الامس سوني مددت حدثها لوقت الاضافي حتى ظننا اننا ستخرج بلا اية اسعار ولا حتى كشف عن موعد الاطلاق و لكن لطالما تعودنا على مفاجآتها وبالفعل حدثت المفاجأة التي تخللها ايضا الاعلان عن لعبة God Of War Ragnarok التي اشيع عنها وعن اسمها كثيرا.

نذكر بأن جهاز بلايستيشن 5 سيصدر يوم 19 نوفمبر (11) القادم من هذا العام وبينما بدا الطلب المسبق منذ ساعات مبكرة من هذا اليوم الخميس ويمكنك الان طلبه عبر عدد من متاجر البيع المحلية التي يمكنك الاطلاع عليها هنــا, هل ستقوم بطلب الجهاز مسبقا  اية نسخة حظيت بإعجابك..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار