التحديث الجديد للعبة Fortnite يجلب خاصية الالتقاط التلقائي للادوات كما في لعبة PUBG و خصائص اخرى..

التحديث الجديد v9.40 للعبة Fortnite اصبح متوفر الان للجميع و على جميع المنصات و قد جلب معه العديد من التغيرات و اصلاح بعض المشاكل التقنية في اللعبة و هنا في هذا التقرير سنصب تركيزنا على اهم العناصر الجديدة التي ستؤثر على اسلوب اللعب.

في البداية بندقة الصيد Tactical Shotgun اصبحت متاحة الان سواء بنسخة Epic او Legendary و يمكنك العثور عليهما في الاسلحة الملقاة على الارض و في صناديق التجميع و صناديق الدعم و ايضا الات Vending Machines و تتميز بالتالي:

  • مقدار ضرر يتراوح ما بين 83 و 87 على الترتيب
  • معدل اطلاق 1.5 مقذوف/ث
  • مخزن لـ 8 رصاصات
  • الاصابة في الرأس ستضرب في 2.25

09_TopTierTacticalShotgun_NewsHeader.jpg

ايضا سلاح القنص Semi-Auto Sniper Rifle تم تقليل قوة التقريب خلال القنص و الذي سيساهم في جعل السلاح اكثر فعالية من السابق اما سلاح Combat Shotgun فقد حصل على تقليل في بعض الخصائص حيث تم تقليل الضرر على المسافات البعيدة و ايضا الاصابة في الرأس تم تقليلها لتضرب في 1.5 بدل 1.7.

التقاط الاسلحة من الارض في حال كانت الحقيبة ممتلئة فسوف يتم القاء احد الادوات التي تملئ الحقيبة و لن يتم القاء السلاح الذي تحمله في يدك و مجهز بكل الاضافات.

ايضا سيتم الان التقاط الادوات الاخرى بشكل تلقائي كما هو الحال في لعبة PUBG مثل ادوات العلاج و مشروبات دروع الحماية.. الخ شريطة ان يكون اللاعب يحمل بعض منها و في حال كانت الحقيبة ممتلئة سيتم القاء احد الادوات التي يوجد منها كمية كبيرة.

هناك ايضا بعض التعديلات الاخرى التي يتم من خلالها اصلاح بعض المشاكل التقنية في لعبة Fortnite التي يمكنك الاطلاع عليها هنا, بينما لم يجلب هذا التحديث اي تغيرات على خريطة اللعبة و الحدث الذي نتوقع ان يتم قبل انتهاء الموسم التاسع خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock