تأجيل موعد اطلاق لعبة بايوميوتانت الى العام القادم و اكثر من 30 دقيقة من اسلوب اللعب..

سنتان مرت الان منذ الكشف الاول عن لعبة بايوميوتانت و مازالت اللعبة تكتسب المزيد من المعجبين خصوصا بعد ان فاجأتنا بضخامتة افكارها المتنوعة و عالمها الواسع و لا استطيع ان انكر انني من اكثر المنتظرين لتجربة هذه اللعبة و لكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

اللعبة الان اصبحت ملك لشركة THQ Nordic التي استحوذت مؤخرا على اللعبة و كذلك مطوريها في استيديو Experiment 101 حيث تم الاعلان ايضا عن تأجيل موعد اطلاقها الى العام القادم 2019 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر هذا العام دون توضيح سبب هذا التأجيل ولكن قد تكون الصورة واضحة للكثير منا عن السبب حيث ستشهد الفترة القادمة اطلاق الكثير من العناوين الكبيرة و الكافية لمجتمع اللاعبين لقضاء وقت طويل معها دون الحاجة لتجربة العاب اخرى جديدة مثل بايوميوتانت.

ايضا بالتزامن مع ذلك فقد حصلت اللعبة على استعراضين لاسلوب اللعب بمجموع اكثر من 30 دقيقة خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 التي انطلقت منذ يوم امس و الرائع انها مازالت تدهشنا بالمزيد من ما قدمته لنا في العروض الاولى لها.

فكرة اللعبة تتمحور حوال عالم مختلف بعيد عن البشر بين ادغال احد العوالم الخفية حيث ستتحكم بشخصية مخلوق من احد القوارض و يمكنك التعديل على الشخصية بشكل كبير كما سنشاهد في الفيديو بجانب اتباع اسلوب العاب الار بي جي سيكون لديك عالم واسع و مفتوح لاستكشافة و اتمام المهمات فيه مع الكثير من المواجهات مع مخلوقات غريبة عجيبة منها الصغير الحجم و منها العملاق الذي سيفوق حجمك كثيرا.

يتم تقديم اللعبة بطريقة روائية ممتعة ستجعلك على اطلاع مستمر حول قصة اللعبة و المهمات التي عليك اتمامها, اما اسلوب اللعب فكما في العاب الار بي جي ستمتلك شخصيتك العديد من القدرات التي يمكن تطويرها خلال تقدمك في اللعبة مثل الطاقة و الحظ و القوة و الدفاع و التي ستجعل شخصيتك مناسبة لمواجهة بعض الوحوش التي لا يمكن القضاء عليها الا مع تطوير هذه القدرات.

التوقعات تتحدث عن ان اللعبة قد تصدر خلال شهر مارس من العام القادم و لكن حتى الان لا يوجد تاريخ محدد للاطلاق من قبل الشركة الناشرة و لكن ابقوا معنا في حال ورود اي تحديثات جديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock