غضب كبير من اللاعبين بسبب انزلاقات اذرع جهاز نينتندو سويتش المتكررة..!

قبل ايام قليلة, فاجأت شركة نينتندو معجبيها بالاعلان عن نسخة جديدة من جهاز نينتندو سويتش و لكن بكفاءة اقل و مواصفات ليست كبيرة كما في الجهاز الحالي و لكن على الجهة الاخرى سعر الجهاز الجديد سيكون مناسبا جدا لمن ينتظر الحصول عليه حيث انه سيصدر بسعر 200 دولار امريكي تقريبا في شهر سبتمبر (9) القادم من هذا العام.

لكن هذه الاخبار الجميلة لم تشفع للشركة من انتقادات بعض اللاعبين للجهاز الحالي, كما تعلمون جهاز نينتندو سويتش الحالي يتمتع بأذرع قابلة للازالة و اللعب بها عن بعد, حيث انها تكون ملتصقة بالجهاز بطريقة الانزلاق سواء في فكها او تركيبها, حاليا اشتكى اغلب اللاعبين من الانزلاقات المتكررة لهذه الاذرع عندما تكون ملتصقة بالجهاز مطالبين الشركة بإصلاح هذه المشكلة عبر اطلاق اذرع اخرى تعمل بطريقة اكثر كفاءة.

فوجئت الشركة بهجوم كبير من اللاعبين على منصة تويتر بعد ان قامت بالاعلان عن الوان جديدة لاذرع الجهاز كما نشاهد التغريدات في الاسفل..

اما على موقع Reddit, فقد قام بعض اللاعبين بالتوجه الى هناك للتصويت على مطالبة الشركة بإيجاد حل جذري لمشكلة الانزلاق هذه و الناتج كان مشاركة اكثر من 30 الف شخص في هذا التصويت, فهل يا ترى ستقوم الشركة بالاستجابة لمطالب جماهيرها و الاستماع لهم خصوصا انها تستعد حسب بعض المصادر الى اطلاق نسخة جديدة من جهاز السويتش الاصلي خلال العام القادم يتمتع ببعض التقنيات الجديدة مثل بطارية اطول عمرا و معالج موفر للطاقة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button