المؤثر الشهير Shroud يقول أنّ فورتنايت “مُجرد أموال مجانيّة”..

هناك المزيد من الأموال في الرياضات الإلكترونية أكثر من أي وقت مضى، حيثُ تكلمنا سابقاً عن إرتفاع نسبة فرص العمل في الرياضات الإلكترونية بنسبة 185% خلال 2019. لكن حتى لو كنت تملك الموهبة، فإنّ الحصول على مكانٍ ما في تلك الطاولة أمر ليس بسهل. لحسن الحظ، لدى Shroud اقتراحًا قد يسهل حصولك على بعض الأرباح من الجوائز – فقط قم بلعب لعبة فورتنايت.

خلال عطلة نهاية الإسبوع، قام الستريمر الشهير الذي صنع إسمه من خلال إحترافه بالعبة Counter-Strike: Global Offensive بإخبار الجماهير أنّه لا يُفكر بالعودة إلى اللعب التنافسي، لكن لعبة الباتل رويال فورتنايت من إيبيك غيمس قد تكون أسرع طريقة. فخلال بثّه الحيّ على تويتش قال شراود:

أعتقد أنّ فورتنايت هي الأفضل لك بالنسبة لألعاب الباتل رويال إذا كنت تحاول أن تصبح مُحترفاً لأنّها مجرد أموال مجانية – حتى لو خسرت فأنت تفوز، ليس هنالك العديد من الألعاب على هذا النحو حيثُ “إذا خسرت، فزت”. لكن فورتنايت هي واحدة من هذه الألعاب لأنّهم لا يعرفون كيفية صنع لعبتهم ولديهم فقط الكثير من النقود ويريدونك أن تلعب فقط، هذا أمر جيد بالتأكيد.

يبدوا أنّ شراود هنا يُشير إلى بطولة كأس العالم لفورتنايت، حيثُ يبلغ مجموع جوائز الكأس الذي سيبدأ الإسبوع المقبل ثلاثين مليون دولار أمريكي، والفائز سوف يأخذ ثلاثة مليون دولار لمنزله. حتى اللاعبين الذين سوف يكونوا بالأواخر سوف يحصلون على خمسين ألف دولار أمريكي. يُمكنكم مشاهدة المقطع عن طريق الضغط هنا.

في الرياضات الإلكترونية، هذا ليس بالأمر الجديد. حيثُ الفرق التي تخسر من المراحل المُبكّرة من بطولات League of Legends و Dota 2 على سبيل المثال، ستحتصل على نسبة صغيرة من مجموع الجوائز. لكن بسبب هنالك الكثير من المال المُرتبط مع فورتنايت، يستطيع الأفراد الحصول على مبالغ كبيرة من المال حتى لو حصلوا على آخر مرتبة.

  بطل العالم في لعبة Fortnite يتعرض لمقلب اقتحام القوات الخاصة خلال البث المباشر..

يجب الإشارة إلى أنّه من أجل كسب بعض هذه الجوائز، عليك فعلاً أن تكون جيدًا بما يكفي في اللعبة للتأهل إلى المنافسة. ما رأيكم بهذا الموضوع، هل تتفقون مع شراود؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock