الإعلان عن الألفا المُسبقة للعبة Plants vs Zombies 3 للهواتف المحمولة..

يبدوا أننا وأخيراً سوف نستمتع بجزء جديد من لعبة Plants vs. Zombies مندون وجود Garden Warfare في عنوانها. فقد أعلنت شركة PopCap Games و EA عن عملهم وتطويرهم للجزء الثالث Plants vs Zombies 3 الجديد من السلسلة الأصلية للهواتف المحمولة وسوف يتم إطلاق ألفا مُسبقة اليوم للأندرويد على متجر غوغل بلاي بينما مُستخدمي نظام الأيّ أو اس يجب عليهم الإنتظار أكثر.

الألفا المُسبقة ستحتوي على عدد تحميلات مُحددة وسوف يتم زيادة هذا العدد على شكل مراحل لذلك يجب عليك العودة لصفحة التحميل بشكل يومي للحصول على فرصة للمشاركة بها. بالنسبة للمواصفات، تنصح الشركة المُطورة بهاتف بمواصفات سامسونغ غالاكسي أس 7 او بهاتف مُشابه له وبنظام أندرويد 6.0 مارشملو. وتركز مرحلة ما قبل الألفا بشكل أساسي على الحصول على تعليقات من اللاعبين حول ميّزات القتال. أي محتوى في مرحلة ما قبل ألفا عرضة للتغيير عند الإطلاق.

صفحة الأسئلة الشائعة على موقع اللعبة الرسميّ يقول أنّ الألفا المُسبقة سوف تكون مجانيّة ولن تحتوي على أيّ عناصر يمكنك شرائها داخل اللعبة (ميكروترازنشز). قد يتغير ذلك (وغالباً سيتغير) عندما تصدر Plants vs Zombies 3 بشكل كامل. آخر جزء رسميّ للعبة صدر بعام 2013، أيّ قبل ستة أعوام، منذ ذلك الوقت كان تركيز الشركة المطورة والناشرة على سلسلة الـGarden Warfare المُشتقة من السلسلة الأساسية لكن من منظور الشخص الثالث. هل أنتم متحمسين لتجربتها بعد هذه السنين؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock