لعبة الهاتف المحمول الشيقة Plants vs Zombies 3 متاحة للتحميل في بعض البلدان

أطلقت شركة EA وفريق PopCap Games لعبة Plants vs Zombies 3 بشكل هادئ على أجهزة الهواتف المحمولة، اللعبة أصبحت قابلة للتحميل واللعب في بعض البلدان حول العالم.

لعبة Plants vs Zombies 3 هي الجزء الجديد من اللعبة التي صدرت في عام 2013، حيث اشتهرت كثيرًا بسبب أسلوب اللعب الجميل وقدرتها القائمة حول جعل النباتات تدافع عن البشر ضد الزومبي باستخدام مختلف القدرات بشكل طريف وممتع.

بسبب شهرة السلسلة على الهواتف المحمولة انتقلت الصدور على الأجهزة المنزلية بشكل مختلف قليلًا، فمثلًا لعبة الهواتف من نوع 2D وأسلوب تحكم أوتوماتيكي، بينما لعبة المنصات المنزلية كانت من منظور الشخص الثالث وأفكار أكثر وأوسع وبالطبع رسومات أفضل بكثير.

في العرض الذي نشاهده أعلاه، نرى بأن الجزء الجديد سيصبح قصصي أكثر بإضافة المزيد من العناصر الإستراتيجية والألغاز، كما أن المراحل ستأخذ شكل الحلقات هذه المرة بشكل أوسع وأفضل من ما سبق.

سيتم دعم اللعبة بالمزيد من النباتات والحلقات بعد إطلاقها تمامًا كما فعل الفريق المطور مع الجزئين السابقين، كما أن هناك أطوار لعب جديدة تعاونية وتنافسية والمزيد، وكل ذلك بالمجان!

اللعبة متاحة حاليًا على أجهزة الهواتف بأنظمة IOS و Android ومتاحة في الفلبين وأستراليا والمملكة والمتحدة وهولندا، وستتاح لباقي دول العالم في وقت لاحق من العام الجاري.

ما رأيكم بعودة السلسلة بجزء جديد بعد قرابة 10 سنوات على آخر إصدار منها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار