الكشف عن تفاصيل اسلوب لعب شخصية Hulk و Black Widow في Marvel Avengers

لعبة Marvel Avengers من الالعاب التي يتشوق لها اللاعبون منذ الكشف عنها لاول مرة في معرض E3 2019 الفائت, فهي مقتبسة من سلسلة افلامها التي تحمل نفس الاسم من ناحية الشخصيات البطولية و ستبتعد كل البعد عن القصة حيث ان فريق التطوير الخاص باللعبة Crystal Dynamics ان اللعبة لها قصتها الخاصة, المختلفة و المميزة عن سلسلة الافلام.

سابقا تم تسريب فيديو لاسلوب لعب اللعبة, لكن اليوم نحصل على معلومات مؤكدة من فريق التطوير حول مواصفات اسلوب اللعب لشخصيتين مختلفتين و هما شخصية Hulk و شخصية الأرملة السوداء او Black Widow.

في مقابلة اجراها موقع VentureBeat مع عضو من اعضاء الفريق المطور للعبة و يدعى فنسنت نابولي حيث اكد ان تصميم الشخصيات و قدراتها القتالية تم انشاؤه قبل انشاء اسلوب لعب عالم اللعبة الكبير و الواسع و قال ما يلي عن الشخصيتين المذكورتين اعلاه :

شخصية Hulk في اللعبة عبارة عن مدرسة بأكملها, هو شخصية تشبه الالة الخضراء الغاضبة, من خلاله يستطيع اللاعب تسليح البيئة من حوله و حتى يمكنه تحويل الاعداء الى اسلحة.

اما Black Widow, سريعة للغاية و متخصصة اكثر في اداء الهجمات الخفية و تتابع الضربات التي تنتج للخصم ضررا ثقيلا للغاية.

ايضا اكد هذا المطور ان لكل شخصية قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها من الشخصيات الاخرى موضحا بأن لمجموعة المنتقمون قائد يملك قدرات تميزه عن غيره و تعطيه الافضلية لقيادة الفريق و لكنه لم يكشف عن هوية هذا القائد و لكن المتوقع ام يكون كابتن اميريكا او الرجل الحديدي.

نذكر بأن لعبة Marvel Avengers قادمة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و منصة جوجل Stadia في الخامس عشر من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock