مطوري لعبة Cyberpunk 2077 ينفون سبب التأجيل الذي اُشيع مؤخرا..

هناك العديد من العناوين الضخمة القادمة لنا هذا العام لكن لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون أفضلهم ونسبة كبيرة من مجتمع اللاعبين متشوقون لتجربتها على أحر من الجمر. مؤخراً علمنا أنّ اللعبة سوف تتأخر عن موعد إطلاقها المُخطط بأبريل وسيتحول إلى سبتمبر، بعد هذا الإعلان بفترة قصيرة ظهرت شائعة استلت على عناوين الأخبار وتقول أنّ سبب التأجيل هو أداء اللعبة السيء على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والآن أحد المطورين ينفي هذه الإشاعة.

يجدر بالإشارة قبل بالدخول للموضوع أنّ مُخرج لعبة God of War كوري بارلوغ قامَ بنشر تغريدة سابقاً حول هذه الإشاعة وقال بها أنّه من الشائع أن يكون أداء الألعاب سيء على أيّ نظام قبل دخولها بالمرحلة الأخيرة (يمكنكم متابعة تفاصيل اكثر هنا). إن لم تقنتعوا بكلام بارلوغ، لربما ستقتنعوا بما قاله أحد المطورين في استديو CD Project RED الذي دعمَ ما قاله المُخرج وقال:

كوري بارلوغ كانَ على صواب, بالتأكيد نحن نقوم بالعمل على الأداء لكل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن والحاسب الشخصي وهذا ما تفعله بمراحل التطوير الأخيرة للعبة. صحيح أنّ اللعبة موجودة إنما الكثير من الأشياء ليست منتهية بعد من ناحية الأداء لأنّهم جميعاً في حالة تغير ولم ينتهوا بعد.

لذا إجابات بسيطة مثل “تم تأجيل اللعبة بسبب شيء” قد تكون جيدة للإشاعات لكنها لا تملك أيّ حقيقة. هناك دائماً العديد من الأسباب، يمكنني التحدث عن نفسي فببساطة انا أقوم بتصليح الأخطاء لكيّ تكون اللعبة مُحسّنة وخالية من الأخطاء قدر الإمكان. لا يوجد أيّ أعمال مخفية، نحن نعمل لجعل اللعبة أفضل فقط.

بالتأكيد هذا أمر متوقع بان تعاني اي لعبة من بعض المشاكل في مراحل الاختبار الاخيرة و ربما من الجيد ان يحصلوا على المزيد من الوقت لجعل اللعبة خالية تماما من مثل هذه المشاكل و اعطائنا تجربة كاملة.

مُطوري لعبة Cyberpunk 2077 أخبرونا سابقاً أنّ عنوانهم القادم يستحق الإنتظار، فهل أنتم متشوقون لتجربتها في السابع عشر من سبتمبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  مطور: العاب العالم المفتوح على الجيل الحالي ستبدو صغيرة على بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock