لعبة Spider-Man تهزم لعبة Batman Arkham و تصبح افضل لعبة سوبر هيرو..

ألعاب الأبطال الخارقين دائماً ماكانت موجودة مِنذُ زمن طويل، فقد كان هنالك ألعاب سبايدر مان وباتمان وهالك والكثير من الشخصيات الكثيرة من هذا العالم، لكن لعبة Marvel’s Spider-Man من تطوير فريق Insomniac الحصرية على البلايستيشن 4، أثبتت سلطتها على هذا العالم بكونها اللعبة الأكثر مبيعاً على الإطلاق ضمن ألعاب الأبطال الخارقين.

مع بداية معرض San Diego Comic-Con، قام المحلل Mat Piscatella الذي يعمل لدى NPD بمشاركة المعلومات حول ألعاب الأبطال الخارقين الأكثر مبيعاً بالولايات المُتحدة الأمريكية. كنا نعلم سابقاً أنّ اللعبة كانت أسرع لعبة أبطال خارقين مبيعاً، أصبحت الآن هي الأكثر مبيعاً من ناحية النسخ وتفوقت على واحدة من أفضل الألعاب، Batman Arkham City.

عندما ننظر على البيان، نرى أنّ لعبة أركهام سيتي التي صدرت بعام 2011 على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و الحاسب الشخصي أصبحت بالمركز الثاني ويتبعها جزء آخر لباتمان. أصبح بإمكاننا القول أنّ بيتر باركر تفوق على جميع هذا العام من ناحية الأفلام والألعاب أيضاً.

يُمكنكم الآن تجربة لعبة Marvel’s Spider-Man على البلايستيشن 4، اللعبة تُعد من أفضل الألعاب التي صدرت على الجهاز. بالنسبة لي اللعبة لم تكن مثلما توقعتها وكانت ضعيفة في البداية لكن الميكانيكيّات الخاصة بالشخصية كانت من أفضل مارأيت. لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة للعبة يُمكنكم الإطلاع عليها هنا، حيثُ قال عنها فريقنا:

 استطيع ان اقول ان لعبة سبايدر-مان هي واحدة من العاب الجيل التي لا تفوت فسوف تقدم لك اللعب تجربة قصصة ممتعة و تجربة لعب جدا مميزة و رسومات ترقى الى مستوى العاب الجيل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button