تسريب ازياء شخصية Hulk في لعبة Marvel Avengers بالاضافة لأسلوب القتال

لعبة Marvel Avengers التي وعدنا مطورها Crystal Dynamics على استعراض مثير لاسلوب لعبها في معرض SDCS, و لكن هذا الامر سيكون حصريا فقط للحضور على ان يتم الكشف عن هذا الاستعراض للعامة و على شبكات التواصل الاجتماعي بعد انقضاء ايام هذا المعرض, و لكن يبدو ان هناك احد الحضور الذي قرر ان يخاطر قليلا و يبدأ بتصوير هذا الاستعراض.

احد الحضور هو مستخدم هلى موقع Reddit, حيث قام بتسريب استعراض لاسلوب القتال الخاص بشخصية Hulk في لعبة Marvel Avengers كما نشاهد الفيديو ادناه البالغ 6 دقائق قبل ان يقوم رجال الامن بتحذيره و اخذ هاتفه المحمول منه..!

Part 2. SDCC. Sadly the last part. Security almost caught me. from MarvelAvengersProject

ايضا قام هذا الشخص بتسريب ازياء متعددة لشخصية Hulk في اللعبة بالاضافة الى اسم نسخة المجمعين منها و التي سيطلق عليها اسم Marvel Avengers: Earth’s Mightiest Edition, شاهدوا ازياء الشخصية المذكورة ادناه مباشرة و هي Joe Fixit Outfit و زي اخر يبدو انه تابع لعلامات العصر الحجري المتوحش.

hulks joe fixit outfit from MarvelAvengersProject

Close-up of another Hulk skin from MarvelAvengersProject

يذكر ان اسلوب قتال كلا من شخصية Thor و شخصية الرجل الحديدي في اللعبة قد تسربت هي الاخرى ايضا و لكن يبقى لدينا نظام القتال الخاص بشخصية كابتن اميريكا و الأرملة السوداء, اخيرا نذكر ان لعبة Marvel Avengers قادمة في الخامس عشر من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل 2020 على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا, فهل انتم متحمسون للعبة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock