الجزء الثاني للعبة Marvel Spider-Man قد يسمح للاعب تصميم ازياء للرجل العنكبوت

لعبة Marvel Spider-man واحدة من انجح و افضل حصريات جهاز البلايستيشن 4 العام الماضي, اللعبة اقتربت مبيعاتها من الرقم 10 مليون نسخة مباعة حول العالم و مؤخرا تم و رسميا منحها لقب افضل لعبة سوبر هيرو على الاطلاق بعد تغلبها على لعبة Batman Arkham City ناهيكم طبعا عن الاستمرارية من مطوريها Insomniac Games في دعمها بالازياء الجديدة و هي لم تكمل بعد عامها الاول.

من شدة عشق بعض اللاعبين لهذه اللعبة الجميلة, انتشرت في الاونة الاخيرة منشورات تخص هذه الفئة من اللاعبين الذين يقومون بتصميم ازياء للرجل العنكبوت في لعبة Marvel Spider-man عبر مزج ازياء مختلفة من اللعبة و الخروج بنتيجة مذهلة و هو زي رائع الالوان و جميل المظهر كما نشاهد هذا اللاعب الذي ابدع في تصميمه ادناه عبر موقع Reddit.

[Image] Suit Morph Concept – Morphed two suits (Stealth ‘Big Time’ & 2099) from Spider-Man PS4 from PS4

هذه ليست المرة الاولى التي نشاهد فيها تصميمات بعض اللاعبين لاحياء الرجل العنكبوت داخل اللعبة بل تكرر الامر عشرات المرات حتى وصل صداها الى مطوري اللاعبين مبدين اعجابكم بأعمال هؤلاء اللاعبين, السؤال هنا هل يستجيب مطوري اللعبة للكثير من اللاعبين الذين طالبوا وجود خاصية تصميم ازياء للرجل العنكبوت في قادم الاجزاء و على وجه التحديد الجزء الثاني من اللعبة..!

اخيرا, نذكر ان لعبة Marvel Spider-man متاحة حاليا و حصريا لجهاز البلايستيشن 4 بمختلف النسخ الرقمية و الفيزيائية و تخضع اللعبة حاليا لتخفيض جميل لمن اراد انتهاز الفرصة و الحصول عليها.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock