نينتندو تؤكد عدم عملها على جزء ثالث من Splatoon..

لم أقم حقاً بتجربة لعبة Splatoon 2 لكنني شاهدت الكثير من الفيديوهات عنها وكانت ممتعة حقاً، إن كنت من عشاقها وتنتظر جزء ثالث من السلسلة فلديّ خبر سيء لك. على حسب أحد مُنتجين اللعبة، ليس من الواضح إن كان سيكون هنالك جزء ثالث، لكن حالياً لا يوجد أيّ لعبة جديدة قيد التطوير. هذا لايعني أننا لن نحصل على جزء جديد ابداً، لكن في الوقت الحالي شركة نينتندو لاتعمل على الجزء الثالث.

كما ذكرنا أعلاه، تأتي هذه الأخبار من مُنتج السلسلة هيساشي نوغامي الذي كشف عن هذا الأمر من خلال موقع Japanese Nintendo. فعلى حسب نوغامي، ليس فقط أنّه لا يوجد جزء جديد قيد العمل حالياً، إلّا أنّ الفريق لم يُفكر حوله وحول الذي سيقدمونه. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل في أن نحصل على جزء ثالث من السلسلة، حيث ذكر نوغامي أنّ هو والفريق “يرغبون في رد الجميل” إلى المشجعين الذين يدعمون Splatoon 2، وقبل ذلك Splatoon.

قد لم تسمع سابقاً بهذه السلسلة، ربما لأنّها حصرية على جهاز النينتندو سويتش الذي لا يُعد مشهور حقاً بالوطن العربي، لكن باليابان خاصةً هذه اللعبة تُعد من أشهر الألعاب. إن كنت تملك الجهاز أنصحك بتجربتها بالحال، أعلاه يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة. هل ترغب في رؤية جزء جديد من Slaptoon على النينتندو سويتش؟ شاركنا برأيك أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock