اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

Watch Dogs Legion ستعمل بوضوح 4K و30 إِطار على بلايستيشن 5 والسيريس اكس..

عشرة أيام تفصلنا فقط عن موعد إطلاق لعبة Watch Dogs Legion التي ستقدم لنا فكرة طموحة ومبتكرة، وهي إمكانية اللعب بأيّ شخصية موجودة في شوارع لندن. مع مرور كل وقت نحصل على المزيد من المعلومات حولها وفي حال كنت تنتظر إطلاقها على الجيل القادم، تم تأكيد معلومة قد تُحبط الكثيرين.

ستصدر لعبة العالم المتفوح أولاً على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون ولكن للحصول على أفضل تجربة والاستفادة من تقنية تتبع الشعاع، يجب لعبها على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس. في فقرة “إسألني أيّ شيء” على  موقع ريديت، صرّح منتج Watch Dogs Legion أنّ اللعبة ستعمل بوضوح 4K و30 إِطار بالثانية مع تتبع الشعاع على الجيل الجديد. أيّ لن تتمكن من لعبها بـ 60 إِطار بالثانية مع تتبع الشعاع على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس.

لا نعلم بعد ما إن ستحتوي اللعبة على وضع الأداء الذي سيجعلها تعمل بمعدل 60 إِطار بالثانية على وضوح أقل حيثُ العديد من الألعاب الضخمة يتم تدعيمها بمثل هذا الوضع المخصص ولم يتم الكشف عن أداء اللعبة ووضوحها على اكسبوكس سيريس اس إنما سنعرف أكثر بالتأكيد مع اقترابنا من موعد إطلاقها على الجيل الجديد.

ستصدر Watch Dogs Legion يوم 29 أكتوبر الجاري على الجيل الحالي والحاسب الشخصي وفي يوم 10 نوفمبر القادم على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ويوم 12 نوفمبر على بلايستيشن 5. يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة للحاسب الشخصي عبر الضغط هنا وعلى مقابلتنا الحصرية مع مخرج اللعبة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بأداء اللعبة على الجيل الجديد؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار