تعرف على البطل الجديد “Jormungandr” في الموسم الثالث للعبة For Honor

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن المحارب الجديد الوحشي “Jormungandr” سينضم إلى فصيل الفايكنج في لعبة For Honor مع إطلاق الموسم الثالث للعام الثالث “Hulda” للعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي. وسيكون بإمكان أصحاب تذكرة العام الثالث اللعب فورياً بالمحارب “Jormungandr” ابتداءً من 1 أغسطس/29 ذي القعدة في تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت دبي، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح البطل الجديد بتاريخ 8 أغسطس/6 ذي الحجة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت دبي مقابل  15 ألفSteel.

الـ “Jormungandr” هم محاربي فايكنج متعصبين يرتدون إخلاصهم الكبير للثعبان العظيم، الـ “Great Serpent” الذين سميوا تيمناً به، على أجسادهم المثقلة بالندوب. يأتي البطل الجديد بنموذجي أنثى وذكر وهما “Hulda” و  “Gretar” على التوالي، ويسعى الـ “Jormungandr” لسحق الضعيف قبل بدء معركة ’راجناروك‘، حيث يعتقد أن الأكثر جدارة فقط هم من يجب أن يبقى من أجل المعركة الكبرى. وبفضل استخدامهم لسلاح War Hamarr القوي خلال المعارك، يمكنهم قتل خصومهم بهجماتهم القوية.

ستتاح لجميع اللاعبين فرصة استخدام أسلحتهم على خريطة “Breach” الجديدة، وهي حصن الفايكنج “Storr Stronghold”، والمتضمنة في الموسم القادم. يكمل الموسم الثالث للعام الثالث على خطى تحديثات أسلوب اللعب السابقة، ويواصل موازنة طاقم شخصيات اللعبة مع تحديثات جديدة على الأبطال “Nobushi” و “Shinobi” و “Orochi” والعديد من الأبطال الآخرين.

لإلقاء النظرة الحصرية الأولى على الموسم الثالث للعام الثالث، يمكنكم متابعة بث Warrior’s Den المباشر يوم الثلاثاء 25 يوليو/22 ذي القعدة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة عبر قناة For Honor على Twitch.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

كما ستتوفر For Honor عبر Uplay+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفا لأجهزة الحاسب الشخصي فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock