مجموع الإنفاقات داخل لعبة Overwatch يتجاوز المليار دولار..

لعبة Overwatch هي أحد عنواين شركة بليزارد التي لم تصدر من وقت طويل جداً، فاللعبة تُعد واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ومازالت قوية لحد هذا اليوم، لكن لم تعد مُشهورة بالسابق خاصةً بسبب طغي طور الباتل رويال على عالم الألعاب بالكامل. رغم أننا لم نعد نراها كثيراً بعناوين الأخبار مثل باقي الألعاب الشهيرة مثل فورتنايت، اللعبة مازالت تُحقق نجاحات ممتازة للشركة.

فعلى حسب المُحلل نيلسون من شركة SuperData، تخطت اللعبة مجموع المليار دولار من ناحية النقود التي تم صرفها داخل اللعبة فقط، هذا يعني أنّ مبيعات اللعبة ليست ضمن هذا الرقم. هذا الأمر سيجعلها اللعبة السادسة التي تتخطى هذا الحاجز من شركة Activation واللعبة الثالثة من تطوير لعبة بليزارد (اللعبتين الآخرتين هم Hearthstone و World of Warcraft).

اللعبة مازالت تُقدم تحديثات جديدة لحد يومنا هذا، حيثُ مؤخراً تم الكشف عن البطل الجديد Sigma الذي يُعد عالم فيزياء فلكيّة وستكون قواه تعتمد على التحكم بالجاذبية. إنّه لأمر مثير للإهتمام أن نرى أنّ لعبة Overwatch مازالت قوية رغم وجود منافسين أقوياء. إن لم تقم بتجربة اللعبة فأنا أنصحك بتجربتها بشدّة، فقد قمت بلعبها تقريباً حواليّ الـ300 ساعة ومازلت ألعبها بين الحين والآخر. يُمكنكم تجربتها على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. شاركنا برأيك حول اللعبة وهذا الخبر في التعلقيات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock